منتجات جديدة من أبل نهاية مارس الجاري

كريتر نيوز/متابعات

كشف تسريب جديد عن موعد مؤتمر لشركة أبل نهاية الشهر الجاري، والمتوقع أن يشهد الكشف عن العديد من المنتجات الجديدة، وعلى رأسها جهازها المنتظر AirTag لتتبع المفقودات بسهولة وأجهزة آيباد جديدة.
وفقا لما نشره موقع “ماك رامورز” التقني، فإن المدون التقني الياباني Kang، أكد استعداد الشركة الأميركية لتقديم جيل جديد من سماعاتها اللاسلكية الجديدة AirPods خلال المؤتمر الذي يتوقع عقده في الـ23 من مارس الجاري.
وأشار التقرير إلى أن الموعد المتوقع يتوافق مع اعتياد أبل عقد معظم مؤتمراتها يوم الثلاثاء، ما يفتح المجال أمام عقد مؤتمرها المنتظر إما يوم الـ23 أو الـ30 مارس.

وبالنظر إلى الفترة الزمينة، فإنها ستكون متزامنة مع الموعد المتوقع لإطلاق أبل لتحديثها البرمجي الرسمي لهواتف آيفون iOS 14.5 وiPadOS 14.5، والتي ستأتي على متنها التحديث الجديد App Tracking Transperancy والذي سيبدأ رسمياً في إخبار المستخدمين بشأن التطبيقات التي تحاول جمع بيانات من أجهزتهم، وعليهم الموافقة أو الرفض.

أجهزة جديدة

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر القادم لأبل وصول العديد من الأجهزة من الشركة، وعلى رأسها جهاز Apple AirTag، وهو الاسم الذي كشفته العديد من التسريبات السابقة، للمستخدم تتبع مختلف متعلقاته الشخصية، مثل حقيبته، أو حيوانه الأليف

ويعمل الجهاز عبر تثبيته في ما يريد الشخص تتبعه، وبعد ذلك يتم توصيل الجهاز بهاتف المستخدم عبر تطبيق Find My، ليظهر الجهاز في تبويب Items.

 
كذلك أكدت من قبل توقعات المحلل المالي الشهير مينج تشي كيو، قدوم جهاز آيباد برو بشاشة 12.9 بوصة، وستأتي بشاشات MiniLED، لتكون الأولى من نوعها في تاريخ أبل.

التعليقات مغلقة.