لجنة انتقالي مركز الشهيد عبدالله سعيد بمديرية يهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

2021-03-09 16:26:56
كريتر نيوز/لحج/خاص

عقدت اللجنة المحلية للمجلس الإنتقالي بمركز الشهيد عبدالله سعيد بمنطقة مورة مديرية يهر اليوم الثلاثاء اجتماعهما الدوري لشهر مارس 2021م ، بحضور الأستاذ / محمد عبد الحافظ مدير قسم الإعلام بالهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية يهر.
بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية إلقاها الأخ / عبدالسلام عثمان رئيس لجنة المركز ، رحب في مستهلها بالحضور ، وبين أهمية عقد هذا الإجتماع ثم تطرق إلى مناقشة نقاط الإجتماع والوقوف أمام عدد من المواضيع ذات الصلة بمهام عمل ونشاط المركز وتفعيل دور أعضاء اللجنة المحلية وتطوير مستوى النشاط في المركز وملامسة أهم ماتحتاجة لجنة المركز .
كما إلقى أ. محمد عبدالحافظ مدير قسم الإعلام بالهيئة التنفيذية كلمة قيمة حيا خلالها رئيس المركز وأعضاء لجنة المركز مشيداً بدورهم الإيجابي والفعال وإنضباطهم في حضور الاجتماعات الدورية . منوهآ بأهمية هذا اللقاء لتبادل الأرآء والأفكار وإتاحة الفرصة لأعضاء اللجنة للعمل والمساهمة في تفعيل دورهم والوقوف أمام جملة من المهام والقضايا التي تنتصب أمام لجنة المركز والتي تهم المناطق التي تنضوي في النطاق الجغرافي للمركز وهي مورة والنواخيذ وجبل المسلمي وغيرها .. وأكد إلى بذل مزيدآ من الجهد المتفاني ومجابهة التحديات التي تواجه ابناء الجنوب ، مبينآ الوضع المتردي الراهن في بلادنا ومدى حجم المؤامرة الكبيرة على شعبنا وأرضنا في الجنوب والمخطط المناوئ لأبناء شعبنا ومناطقنا في الجنوب وحث الجميع الى التكاتف والتعاضد واليقضة وتنمية الوعي الإجتماعي والسياسي والثقافي بين الناس وإحباط المؤامرات والدسائس المعادية لأبناء الجنوب.

وفي سياق الإجتماع فتح باب النقاش لأعضاء اللجنة في المركز وتم طرح أهم المشاكل التي تواجه المركز والعمل على حلها ولإرتقاء بعمل المركز .
وبعد المناقشات الجادة والمستفيضة من قبل الحاضرين خرج الإجتماع بعدد من المخارج والتوصيات الصائبة التي من شأنها تعزيز عمل لجنة المركز والحرص على عقد اللقاءات الشهرية وتجاوز القصور والاخطأ والتعاون والتنسيق المشترك في وضع الحلول والمعالجات اللازمة والمناسبة للصعوبات وكافة الاشكاليات .

حضر الإجتماع الأخ/ محضار ناجي الحربي رئيس لجنة مركز الحصون.

التعليقات مغلقة.