وزير النقل بحكومة المناصفة يوجه بتشغيل حافلات المؤسسة المحلية للنقل البري

2021-03-09 17:43:31
كريتر نيوز/عدن/خاص

وجه معالي وزير النقل د. “عبدالسلام حميد” اليوم، بتفعيل عمل المؤسسة المحلية للنقل البري بالعاصمة عدن وتشغيل الحافلات بأسعار تتناسب مع أوضاع المجتمع المعيشية وذلك خدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال إجتماع عقده الوزير اليوم في ديوان عام الوزاره مع كلا من القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري “علي محروق” ومدير عام المؤسسة المحلية للنقل البري “حسين العبادي”.

حيث أستمع “الوزير حميد” إلى شرح مفصل عن وضعية وأداء المؤسسة المحلية للنقل البري وعدد الحافلات الجاهزة للعمل وهناجر الصيانة الخاصة بحافلات المؤسسة، وكذا الإحتياجات اللازمة لإعادة تشغيلها.

و وجه “الوزير حميد” مدير عام المؤسسة بسرعة تشغيل الحافلات لنقل المسافرين في عدن و المحافظات المحررة وضرورة الإستفادة القصوى من تشغيل تلك الحافلات بأسعار تراعي الوضع الإقتصادي والمعيشي للمواطنين.

كما وجه الوزير بتوفير ميزانية أولية لتشغيل الحافلات.. مؤكدا حرص الوزارة لتقديم كل الدعم لإعادة تفعيل عمل المؤسسة وتشغيل الحافلات وإعادة الهناجر الخاصة بصيانة الحافلات للعمل بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، حماية لهذه المؤسسة الوطنية العريقة التي توقف نشاطها عقب عقد ونيف من التوقيف القسري حتى انهيارها.

من جانبهما ثمن القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ومدير عام المؤسسة المحلية للنقل البري الجهود المبذولة من قبل وزير النقل على المتابعة والإشراف الدقيق والمستمر لأوضاع قطاع النقل البري وتفقد سير العمل وتذليل الصعاب التي تواجه هيئات ومؤسسات النقل البري.

التعليقات مغلقة.