#لحج.. ملحقية سعيد صالح للتعليم الاساسي بحالمين تكرم الطلاب المتفوقين في التحصيل العلمي للفصل الدراسي الأول.

كريتر نيوز/لحج_حالمين/خاص/جهاد الحالمي

تحت شعار”بالعلم نسمو ونرتقي” كرمت ملحقية مدرسة الفقيد سعيد صالح قاسم طلابها المتفوقين في التعليم الأساسي خلال الفصل الدراسي الأول للصفوف من (1-4) للعام الدراسي 2020/2021م صباح اليوم الثلاثاء الموافق9/مارس2021م وبحضور رئيس القيادة المحلية للإنتقالي ناجي الكربي ومدير مكتب التربية والتعليم عبدالحكيم صالح، ومدير التعليم العام عبدالله حمود،ومدير مكتب الشهداء والجرحئ رائد خميس، ومدير مستشفى حالمين فتحي حسن مسعد، ونائب مدير أمن حالمين طلال ناجي،ومن الشخصيات الاجتماعية الشيخ فيصل المالكي وشخصيات اخرى ومعلمي ومدراء مدارس المجمع التربوي وعدد من اعضاء مجلس الأباء،واولياء امور الطلاب.

الحفل كعادته ابتداء بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم تخللته عدد من الكلمات ابرزها كلمة المدرسة القاها المدير علي يحيئ عثمان هنى وبارك فيها لجميع الطلاب المتفوقين، وكذلك أُلقيت بهذه المناسبة كلمة عن الطلاب المكرمين .

مجلس الأباء كان له شرف الحضور بحفل التكريم فألقاء في هذه المناسبة كلمة بلسان الاستاذ عبد الحميد عبدالله سالم رحب فيها بجميع الحاضرين وهنى جميع الطلاب وخصوصاً المتفوقين.

وفي ختام الحفل كرمت ادارة المدرسة الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الاولى،وكذلك المعلمين المبرزين.

كذلك نالت الاستاذة مشاعل علي – مساعد ضابط مشروع التعليم في منظمة رعاية الأطفال شهادة شكر وتقدير على جهودها المبذولة في خدمة العملية التعليمية في مدارس المجمع التربوي.

التعليقات مغلقة.