قائد اللواء الخامس صاعقة يتفقد عدد من المواقع العسكرية في خط التّماس مع ميليشيات العدو الحوثية بجبهة مريس #الضالع.

.

.

كريتر نيوز/الضابع_مريس/خاص

تفقد قائد اللواء الخامس صاعقة العميد الركن/ يوسف مصلح الحكم (أبو ماجد) عدد من المواقع العسكرية في جبهات القتال بمنطقة مريس محافظة الضالع.

حيث بدأ قائد اللواء الخامس صاعقة زيارته التفقدية إلى معسكر الكتيبة الأولى (عفش) الواقع بالقرب من خطوط التّماس مع المليشيات الحوثية والذي يعتبر هذا المعسكر مقدمة اللواء الخامس صاعقة وأحد المعسكرات التابعة للواء الخامس صاعقة المرابط في مريس.

كما كان في استقباله قائد الكتيبة الأولى القائد/ وضاح الحريبي والقائد عيدروس شايف أبو(شمس) وقائد اللواء الثاني مقاومة القائد/ أبو (القعقاع) وعدد من القادة والأفراد.

وأطلع قائد اللواء الخامس صاعقة بزيارته التفقدية هذه على الجاهزية القتالية للكتيبة، وكما اطّلع على سير المعارك التي يخوضها أبطال – اللواء الخامس صاعقة _ ضد المليشيات الحوثية إلى جانب ابطال مقاومة مريس والألوية العسكرية المرابطة على امتداد جبهات القتال في مريس.

من جانبه – قائد اللواء الخامس صاعقة – اتجه إلى زيارة مواقع ومعسكر (الجلبوع) الإستراتيجي الذي يطل على عدة مواقع عسكرية مثل باب غلق ومواقع تمركز العدو مطّلعاً على الجاهزية العسكرية وكان في استقبالة قائد القطاع الخامس لقوات الحزام الأمني/ نصر جعوال والقائد الغراسي.

وعلى هامش الزيارة قام قائد اللواء الخامس صاعقة بزيارة تفقدية إلى المستشفى الميداني في منطقة مريس مطلعاً على الأعمال والخدمات الطبية التي يقدمها الطاقم الطبي في المستشفى.

حيث شكر قائد اللواء الخامس صاعقة الطاقم الطبي – هناك – وجميع العاملين في المستشفى على الجهود الذي يقدموها لمعالجة للحالات المرضية وتقديم الاسعافات الأولية ومعالجة الجرحى الذي يأتون بهم إلى المستشفى الميداني من جميع الوحدات المرابطة في جبهة مريس.

وتحدّث قائد اللواء الخامس صاعقة – من خلال تأكيده – على توفير بعض الاحتياجات الطبية التي ستساعد في تقديم الخدمات الطبية بشكل افضل في المستشفى.
وكان في مقدمة استقباله الطاقم الطبي المناوب هناك وقتها، من جانبهم – الطاقم الطبي – قدموا كلمة شكر لقائد اللواء الخامس صاعقة على هذه الزيارة الطيبة مؤكدين على العمل في تقديم الخدمات الطبية بكل الجهود المستطاعة مهما كلّف الثمن.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارات الميدانية التي قام بها قائد اللواء الخامس صاعقة تأتي ضمن عدة زيارات ميدانية وأعمال عسكرية وجهود يقوم فيها قائد اللواء الخامس صاعقة في جبهة مريس وفي جميع جبهات الضالع التي تهدف إلى رفع المعنويات لدى المقاتليين ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد مع مقاومة مريس والألوية المرابطة – هناك – في جميع الجبهات.

التعليقات مغلقة.