رياضية

مدير المنصورة يكرم فريق المديرية الحائز على المركز الثالث في بطولة العاب القوى بـ #العاصمة_عدن

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/محمد القادري[/su_label]

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، في مكتبه فريق نادي شباب المنصورة الرياضي ، المشارك في بطولة العاب القوى على مستوى ( المحافظات المحررة ) ، الحائز على المركز الثالث في البطولة ، والتي أقيمت في يومي ( 7 – 8 ) من مارس الجاري بمضمار أستاذ 22 مايو الرياضي.

وفي التكريم ، وبمعية نائب مدير عام شرطة عدن ، العميد أبوبكر أحمد جبر ، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، الكابتن خالد عبده عفارة ، هنأ مدير المنصورة ، الداؤودي ، أعضاء الفريق ومدربه على ما حققوه من إنجاز وإحرازهم المركز الثالث في البطولة ، والتي تعد محل وإعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية المنصورة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الصدارة بالمشاركات الرياضية القادمة.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن المديرية تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين ، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والألعاب الرياضية.

من جانبهم ، عبر أعضاء فريق المنصورة ، عن سعادتهم وتقديرهم وامتنانهم لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام المنصورة ، والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي أي مجال من المجالات ، معبرين عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في العاب القوى الرياضية.

شارك في التكريم ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر ، وأمين عام المساعد لنادي شباب المنصورة الرياضي ، حسين محمد السقاف.

زر الذهاب إلى الأعلى