مدير المنصورة يدعو رجال المال والأعمال للإستثمار لإنعاش الحركة الإقتصادية بالمديرية

2021-03-11 16:25:31
كريتر نيوز/عدن /محمد القادري

دعا مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.

جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم ” الخميس ” ، إعادة إفتتاح دار التحف والهدايا ، الواقع على الشارع الرئيس لمديرية المنصورة بالقرب من جولة كالتكس ، عقب إغلاق دام 4 أشهر ، نتيجة للحريق الذي التهم كافة محتويات المركز.

وعقب قص الشريط إيذاناً بإعادة الإفتتاح ، طاف مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، وبمعية قائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رأفت أحمد كوكني ، طافا بأرجاء المركز المكون من طابقين الذي تم تجهيزهما مؤخراً ، فيما يجري العمل في إعادة ترميم الطابق الثالث للمركز ، مطلعاً عن أبرز الخدمات الذي يقدمه للمستهلك من خلال ما يحتويه من أثاث وأدوات منزلية وتحف ومجسمات وهدايا.

وأعرب الداؤودي ، عن سعادته الغامرة من إعادة إفتتاح هذا المركز التجاري والذي يمثل عند إفتتاحه إضافة جديدة للسوق المحلية بمديرية المنصورة على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، وذلك لما له من رافداً إقتصادياً للمدينة ، ناهيك إلى أنه وفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.

من جانبه ، عبر مالك دار التحف والهدايا ، رضوان شرف الحاج ، عن شكره وتقديره لجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ممثلة بمدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، على دعمه اللا محدود وتشجيعه الكبير للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة الحقيقية في التنمية المحلية.

التعليقات مغلقة.