مدرسة الشهيد الجريذي بمدينة الضالع تختتم المسابقة الثقافية المنهجية

2021-03-11 16:42:31
كريتر نيوز/الضالع/خاص

اختتمت صباح اليوم الخميس مدرسة الشهيد الجريذي للبنين كبرى المدارس الأساسية في مدينة الضالع فعاليات المسابقة الثقافية المنهجية التي نظمتها إدارة المدرسة بين الفصول الدراسية في إطار المدرسة.

وشهد اليوم الختامي للمسابقة حضور مدير المعهد التقني رئيس مجلس الآباء الأستاذ فارض شكري، ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الأستاذ رائد علي شايف، ومدير مكتب التربية بمديرية الضالع الأستاذ محسن صالح، وإدارة المدرسة ممثلة باعضاء الهيئة التدريسية يتقدمهم مدير المدرسة الأستاذ إيهاب خيري.

وتنافس طلاب المدرسة في الصفوف الدراسية التاسع والثامن والسابع والسادس والخامس على إحراز المركز الأول وسط إثارة تنافسية مميزة، قبل أن يحصد طلاب الصف الخامس المركز الأول برصيد ١٤ درجة، متقدماً بدرجة واحدة على فريق الصف السابع الذي حصد ١٣ درجة.

وكان مدير المدرسة الأستاذ إيهاب خيري قد تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح المسابقة التي استمرت لمدة أسبوعين وعلى مستوى الشعب في كل الصفوف الدراسية، مثنياً على الدور البارز الذي لعبه أعضاء الهيئة التدريسية من معلمي ومعلمات المدرسة، كما أشاد بالروح التنافسية العالية التي تحلى بها الطلاب ومدى تفاعلهم الدائم طيلة أيام المنافسات.

وتخللت فعاليات اليوم الختامي تقديم فواصل إنشادية وعروض مسرحية ابرزت ابداعات ومواهب طلاب المدرسة ونالت ثناء واستحسان الحاضرين، قبل أن يقوم الضيوف بتكريم الفرق الثقافية المبرزة بالشهادات والجوائز التقديرية.

التعليقات مغلقة.