مالية انتقالي لحج تختتم دورة لتنمية المهارات الإدارية لمديري الإدارات بالمديريات

2021-03-11 16:57:11
كريتر نيوز/لحج / خاص

اختتمت الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس ، دورة تدريبية لمديري الإدارات المالية والإدارية بالمديريات استمرت على مدى يومين .
وركزت فعاليات الدورة التي أقيمت بإشراف القيادة المحلية لانتقالي لحج في تطوير خبرات المشاركين في تقدير تكاليف الأنشطة والفعاليات وإعداد طلبات استلام العهد المالية وتصفيتها وكتابة التقارير الختامية.

وأكد القائم بأعمال الإدارة المالية في القيادة المحلية للمجلس عبدالسلام ناصر، نجاح الدورة في تحقيق أهدافها، متوقعًا حدوث طفرة في الجوانب المالية بنطاق أعمال إدارات المجلس.
مشيرا الى أن نتائج العمل المالي ستشهد نقلة نوعية خلال الفترة القادمة تعكس نتائج التدريب في استيفاء شروط التعامل المالي لدى المشاركين ، شاكرا للجهود التي بذلها المدرب ماهر محمد صالح في تقديم المادة التدريبية للمشاركين.
وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، محمد أحمد العماد، قد دشن يوم أمس الأربعاء الدورة التدريبية وشدد في كلمته على ضرورة الاستفادة من معارف الدورة وتطبيقها عمليًا في الإدارات بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات.
ولفت إلى أن هذه هي الدورة الأولى للإدارات المالية في الهيئات التنفيذية بالمديريات لتطوير منظومة العمل المالي والإداري والارتقاء بقدرات مديري الإدارات.

التعليقات مغلقة.