بمشاركة الجعدي .. هيثم يترأس الاجتماع الدوري الشهري لتنفيذية انتقالي العاصمة عدن

2021-03-11 18:30:55
كريتر نيوز/عدن/خاص

شارك الاستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم، في الاجتماع الدوري الشهري للهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية في العاصمة عدن، برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة الرئاسة ، رئيس الهيئة .

وتحدث الجعدي في بداية الاجتماع عن آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية وماتشهده العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة من تردي واضح على كل المستويات وفي جميع المجالات بهدف اخضاع هذا الشعب الصامد والصابر ومحاولة تركيعه بشتى الاساليب الذميمة والخبيثة، مؤكدا ان تلك الأساليب التجويعية التي تتبعها بعض الاطراف السياسية ضد شعب الجنوبي ، ستفشل كما فشلت سابقاتها .

واستعرض الاجتماع عدد من المواضيع والملفات الهامة المدرجة في جدول اعماله ، وابرز الاحداث والتطورات على المستوى المحلي في العاصمة عدن.

كما ناقش المجتمعون باستفاضة ابرز البرامج والانشطة التي تضمنتها خطة عمل الهيئة للفترة القريبة المقبلة، حيث تم اقرارها من قبل جميع الحاضرين .

واكد هيثم في ختام الاجتماع على اهمية الالتزام بتنفيذ برامج الهيئة وفقاً للخطط المعدة مسبقاً ،مشددا على ضرورة التركيز على الانشطة والفعاليات التي تلامس الحياة المجتمعية للمواطنين.

التعليقات مغلقة.