رياضية

ميلان يخطف تعادلاً قاتلاً من مانشستر يونايتد في “يوروبا ليغ”

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/متابعات[/su_label]

سجل المدافع سيمون كير، هدفاً بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود فريقه ميلان للتعادل 1-1 مع مضيفه مانشستر يونايتد، الخميس، في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، في أولد ترافورد.
وكان يونايتد تقدم بهدف بواسطة لاعبه الواعد أماد ديالو في الدقيقة 50، قبل أن يسجل كير بضربة رأس بعد ركلة ركنية ليدرك التعادل في الرمق الأخير من المباراة.
وكان التعادل مستحقاً لفريق المدرب ستيفانو بيولي، الذي سجل هدفين في الشوط الأول لكن الحكم ألغاهما بعد أن اخترق دفاع يونايتد بسهولة.
ونزل ديالو (18 عاماً) والمنضم إلى يونايتد من أتلانتا الإيطالي في يناير الماضي، بديلاً بين الشوطين ليسجل أول أهدافه مع النادي الإنجليزي بعد مشاركته بخمس دقائق.
وانسل الجناح القادم من ساحل العاج من دفاع ميلان ليهز الشباك بعد عمل رائع من برونو فرنانديز.
وساند الحظ يونايتد في الشوط الأول بعد أن سجل رفائيل لياو هدفاً في الدقيقة الخامسة ألغاه الحكم بسبب التسلل. كما لم يحتسب الحكم كذلك هدف فرانك كيسي، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بسبب لمسة يد.
وتصدى دين هندرسون، حارس يونايتد، لعدة فرص، لكن فريق المدرب أولي غونار سولشار كاد يتقدم في الدقيقة 39 بعد أن سدد هاري مغواير في القائم من مسافة قريبة.
كما أهدر لاعب وسط اليونايتد دان جيمس، فرصة أخرى بعد أن اندفع فريقه للهجوم، لكنه حول تمريرة ميسون جرينوود العرضية بعيداً عن الشباك من مسافة 5 أمتار.

زر الذهاب إلى الأعلى