الخُبجي يطّلع على الأوضاع في جزيرة ميون

2021-03-12 17:09:58
كريتر نيوز/عدن/خاص

التقى الدكتور ناصر الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، مساء أمس الخميس، العقيد صالح الخزور قائد الحزام الامني في جزيرة ميون.
واستمع الدكتور الخُبجي، خلال اللقاء الذي حضره العميد كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي، والعميد محسن الوالي القائد العام لألوية الدعم والإسناد، من العقيد الخزور إلى شرح متكامل عن الأوضاع العامة في جزيرة ميون، وما يعانيه السكان جراء تردي الأوضاع الاقتصادية.
كما اطّلع الخُبجي من الخزور على مستوى جاهزية واستعداد القوات الأمنية المتمركزة في الجزيرة التابعة إدارياً لمديرية المعلا بالعاصمة عدن، وجهودها لتثبيت الأمن والاستقرار.
وأكد الخُبجي حرص المجلس الانتقالي واهتمامه بجزيرة ميون وما يعانيه سكانها الذي ظلوا لسنوات بعيداً عن دائرة اهتمام السلطات المتعاقبة، ويبذل قصارى جهده لتوفير ما يمكن توفيره لسكان الجزيرة وفقاً للامكانيات المتاحة والممكنة.
ومن جانبه قدم العقيد الخزور الشكر لقيادة المجلس الانتقالي على اهتمامها بسكان جزيرة ميون، مشيراً إلى أن المساعدات الإنسانية التي يقدمها المجلس بين الفينة والأخرى لأهالي الجزيرة كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفف جزءاً من معاناتهم بعد سنوات متعاقبة من الإهمال.

التعليقات مغلقة.