تحرير صنعاء .. دعم الشرعية” شعارات لا تسمن ولا تغني من جوع

2021-03-12 17:19:38
كتب/
قحطان طمبح

لا أعتقد أن التحالف العربي لا يدرك من يقف وراء مايعانية شعبنا في الجنوب من المتاعب الصحية والنفسية والصعوبات في الحصول على مستلزمات الحياة اليومية كالغذاء والدواء، وخدمات الماء والكهرباء والوقود وأجور الموظفين، واليها انهيار العملة المحلية، بل بالعكس فهوا يدرك جيدآ بأن هناك لوبي أوجدتة الشرعية الكرتونية لهذا الغرض .. لتدمير الوطن ونهب ثرواتة، وزيادة معانات الشعب لتركيعة للقبول بمشاريع شرعية لصوص الفنادق وثوار المراقص.

شعبنا في الجنوب اليوم يعيش ظروف صعبة جداً بل انها قاهرة تجعل خياراتة مفتوحة لبلوغ غاياتة ونيل حقة السياسي في أستعادة الدولة الجنوبية من قبضة الأحتلال، واستعادة حقوقة المنهوبة من حناجر اللصوص والمسترزقين وعملاء الاحتلال. ومن يقفون معهم بشكل أو بأخر .

وبما أن  التحالف  يعلم حقيقة من يقف وراء عرقلة  تنفيذ اتفاق الرياض برغم كل التنازلات الذي يقدمها المجلس الانتقالي الجنوبي، لأحلال السلام وانهاء الحرب ،، ومن يقف أيضاً وراء العمليات الارهابية التي أستهدفت الجنوبيين دون غيرهم في معسكرات الجلاء ، والعند ، ومأرب ومطار عدن وغيرها من العمليات الارهابية في المناطق الجنوبية المحررة. بل ومن يقفون وراء تسليم المناطق  والمعسكرات بعدتها وعتادها لمليشيات الحوثي عدو الظاهر صديق الباطن.

وهذا أمر  يجعل أشقاءنا في التحالف العربي أخلاقيآٓ ودينيآٓ  ملزمون اليوم قبل غدآٓ بتحديد مواقف عملية تخفف من معانات شعبنا الصابر في الجنوب وتدعم توجهاتة في التحرر والانعتاق الذي لا يمكن أن يكون إلا باستعادة الدولة الجنوبية وبناء مؤسساتها باعتبار وجودها رافدآ حقيقيآٓ للأمن الجنوبي والعربي والدولي … وبعيدآٓ عن شعارات تحرير صنعاء ودعم الشرعية التي باتت شعارات لا تُسمن ولا تُغني من جوع.

التعليقات مغلقة.