قيادة #انتقالي_الديس الشرقية تبحث سُبل التعاون والتنسيق مع اللجنة الأهلية لخدمة أبناء المديرية

كريتر نيوز/حضرموت_الديس/خاص

التقت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت برئاسة صلاح أحمد الكسادي مساء اليوم الخميس، بأعضاء اللجنة الأهلية بالمديرية برئاسة عبيد سعيد السباعي رئيس اللجنة.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الهيئة التنفيذية بأعضاء اللجنة الأهلية، شاكراً إياهم على الجهود التي يبذلونها في خدمة أبناء المديرية.

وأبدى الكسادي استعداد قيادة الانتقالي بالمديرية لمشاركة اللجنة الأهلية في المتابعة مع الجهات المعنية والسلطة المحلية بخصوص توفير الخدمات، وفي مقدمتها التيار الكهربائي الذي يتسبب في معاناة كبيرة للمواطنين، وأيضاً متابعة المشاريع الخدمية المتعثرة مع الجهات المعنية.

ومن جانبه قدم رئيس اللجنة الأهلية شكره لقيادة الانتقالي على هذا اللقاء، واستعدادها لمشاركة اللجنة الأهلية في خدمة أبناء المديرية، مقدماً شرحاً توضيحيا عن عمل اللجنة وماتقوم من أعمال في المديرية، ومنها الاشراف على تنظيم عملية توزيع الغاز المنزلي.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على العمل والتنسيق بينهما والتواصل مع السلطات المحلية والدوائر الخدمية المعنية لحل المشكلات ولو بحدها الأدنى في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها المديرية والمحافظة عموماً.

التعليقات مغلقة.