برعاية الرئيس الزبيدي .. رئيسة انتقالي المنصورة تنال لقب “المرأة الحديدية” في احتفالية يوم المرأة العالمي

2021-03-13 10:24:19
كريتر نيوز/العاصمة عدن/ علاء بدر

حازت الدكتورة أماني عبدالله ناصر عنبر رئيسة الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة على لقب “المرأة الحديدية” في الحفل الذي رعاه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي الاحتفالية التي اقيمت على ضفاف بحر العرب في حديقة عدن بمديرية صـيرة في العاصمة عدن منحت دائرة المرأة والطفل لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبالشراكة مع مبادرة رؤية شبابية للتنمية والأعمال الإنسانية درعاً تذكارياً ذهبياً للدكتورة أماني عنبر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2021م.

وحازت رئيسة انتقالي مديرية المنصورة لقب المرأة الحديدية تقديراً للدور البارز الذي قامت به من أجل المرأة الجنوبية، وكذا لمساندتها قضايا النساء الجنوبيات، بالإضافة إلى عزيمتها في تحقيق المرأة المراتب العليا في عدد من مجالات العلم والحياة.

من جانبها شكرت الدكتورة أماني عنبر هذه اللفتة التقديرية لها من دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومبادرة رؤية شبابية للتنمية والأعمال الإنسانية، مشيرة إلى أن منحها هذا اللقب والدرع التذكاري يعني لها الكثير و يشجعها على الاستمرار في المضي قدماً بما من شأنه رفعة اسم ومكانة المرأة الجنوبية.

التعليقات مغلقة.