قائد قاعدة العند الجوية بـ #لحج ينعي اللواء “قاسم يحيى قاسم

كريتر نيوز/لحج/خاص

نعى قائد حزام قاعدة العند الجوية العميد ركن سمير صالح يوسف رحيل اللواء ركن قاسم يحيى قاسم احد ابرز قيادات الجيش الجنوبي.

وقال سمير ان برحيل اللواء ركن قاسم يحي تكون القوات المسلحة الجنوبية قد فقدت احد ابرز كوادرها ورجالها الابطال الذين افنو حياتهم في بناء وتجهيز وتشييد الجيش الجنوبي وجعلوا منه اسطوره في الجزيره والخليج .

مشيرا الى انه رحل في زمن احتياج الجنوب اليه ولخبراته العسكرية الكبيرة التي تميز بها في مجاله عن الكثير من زملائه حتى.

مبينا انه رحل ورحل معه قواميس ونواميس الشرف والبطوله والنضال وصفحات مليئة بالعلوم والمفاهيم العسكريه الحديثة وبحق شكلت خساره كبيره كنا احوج مانكون اليها في زمن تكالبت فيه الاعداء على الجنوب للانقضاض على قضيتة وطمس هويتة الوطنية والثقافية .

ونقل قائد حزام قاعدة العند الجوية عزائه الى اهله وذويه والى شعب الجنوب بهذا الرحيل الجلل لقائد فذ ومحنك كان وظل وسيظل رمزا وطنيا خالدا في ذاكرة الجنوب.

وطالب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة قائد القوات المسلحة الجنوبية عيدروس الزبيدي بالاهتمام بمن تبقى من رفاق القائد قاسم من الذين مازالو على قيد الحياة للاستفادة من امكانياتهم وخبراتهم وتسخيرها في اعادة بناء الجيش الجنوبي.

مبتهلا الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد قاسم يحي قاسم بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون.

التعليقات مغلقة.