بتمويل كويتي.. وبرعاية السلطة المحلية.. جمعيةالطالب تدشن مشروع المجمع التعليمي والصحي بمديرية تريم

كريتر نيوز/حضرموت_المكلا/خاص

دشن صباح اليوم الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي وضع حجر الأساس لمشروع مجمع المحسنة الكريمة الدكتورة ريما الصوان التعليمي والصحي بإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بحضرموت.

وخلال التدشين أشاد الوكيل المساعد التميمي بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت بمشاريع مستدامة الأثر في الظروف التي تمر بها البلاد، كما ثمن دور منظمات المجتمع المدني على جهودها وكسبها ثقة الداعمين، كما أبدى استعداد السلطة المحلية بالتعاون مع كل الشركاء لما فيه تنمية المحافظة.

كما تحدث مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الدكتور عبدالله باجهام عن وقوف مكتب الشؤون الإجتماعية إلى جانب كل منظمات المجتمع المدني التي لها إسهامات بمشاريعها في الواقع مثمنا جمعية الشيخ عبدالله النوري المشرفة على المشروع وجمعية رعاية طالب العلم المنفذة للمشروع.

وخلال التدشين تحدث الأمين العام لجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم ربيحان عن أهمية المشروع في رفد مؤسسات التعليم والصحة من خلال تنمية الشباب وتقديم خدمات صحية، ويأتي هذا المشروع ضمن شراكة ممتدة مع جمعية النوري الخيرية في عدد من المشاريع التعليمية طيلة سنوات ماضية.

الجدير بالذكر أن مشروع المجمع التعليمي والصحي سيتكون من ثلاث مباني تشمل مركز صحي ومدرسة ودار أيتام حيث سيتم تنفيذ المشروع على ثلاث مراحل لمدة 6 شهر.

حضر التدشين رئيس جمعية السبيل الإجتماعية الخيرية الدكتور حسن سويلم والأمين العام لجمعية السبيل الأستاذ أمين العفاري ونائب مدير المشاريع بجمعية الطالب الأستاذ مصعب دومان وعددا من قيادات منظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية.

التعليقات مغلقة.