شقيقة عمرو يوسف تشن هجوماً على محمد رمضان بسبب “الملك أحمس”

متابعات /ثقافة وفن

تورط الفنان محمد رمضان في أزمة مسلسل “الملك أحمس” لزميله النجم “عمرو يوسف” المقرر عرضه في شهر رمضان القادم ، بعدما قدم وعدا بتقديم القصة في فيلم عالمي، بدون مراعاة لمشاعر يوسف بعد التهديد بوقف عرض مسلسله، ما دفع علا يوسف شقيقة الفنان عمرو يوسف للتدخل بتعليقات قاسية جدا بحق رمضان، ألمحت فيها إلى أنه آخر من يصلح لتقديم أعمال وطنية بعد صورته مع أفراد من الكيان الصهيوني.

رمضان أعاد مشاركة مقطع فيديو لعالم المصريات الشهير زاهي حواس، قال فيه أن النجم الأسمر أصلح من يقدم دور أحمس، وعلق رمضان على الفيديو قائلا: شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم في عام ٢٠٢٣.

علا شقيقة عمرو يوسف لم تتحمل تعليق رمضان وعدم مراعاته لأزمة شقيقها واحترام الزمالة بينهما، ونشرت تعليقا عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام قالت فيه: يا نهار قلة رباية .. هو وشه مكشوف اه بس مش فاهمة جايب القلب ده منين، بعد وقعة المسرح وصوره مع أصدقائه الإسرائيليين .. اللهم لا شماتة.
وألمحت علا بوضوح إلى تورط رمضان في قرار مراجعة مسلسل شقيقها عمرو قائلة: وضحت الرؤيا ولا لسه .. أتمنى كل اللي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار.

التعليقات مغلقة.