رئيس #انتقالي_شبوة يلتقي عدداً من القيادات والكوادر المدنية والعسكرية والقبلية من أبناء المحافظة

2021-04-08 09:09:41
كريتر نيوز/شبوة/خاص

في إطار اللقاءات الوطنية والمجتمعية التي يجريها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ علي احمد حسين الجبواني مع القيادات والكوادر الوطنية الجنوبية، التقى امس الأربعاء رئيس القيادة المحلية بالاخ رائد محسن ضباب الرئيس السابق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة عضو الجمعية الوطنية.

وفي اللقاء الأخوي عبر رئيس القيادة السابق عن تهانيه الحارة للاستاذ الجبواني بمناسبة تعيينه رئيسا لانتقالي المحافظة ، متمنيا له التوفيق والنجاح ، ومبديا استعداده للتعاون معه بما يخدم عمل المجلس للفترة القادمة .

ومن ناحيته تقدم رئيس القيادة المحلية الاستاذ علي الجبواني بخالص الشكر والتقدير للاخ بن ضباب على مباركته، مشيرا إلى أن المهمة تكليف وليس تشريف من أجل خدمة أبناء شبوة ، مثمنا جهود الاخ بن ضباب التي بذلها أثناء عمله في قيادة انتقالي المحافظة خلال الفترة السابقة.
.
وفي السياق التقى رئيس القيادة المحلية الاستاذ علي الجبواني اليوم، بكلا من الشخصية العسكرية اللواء محمد سالم العريف ومدير عام مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة سابقا احمد محسن الاحمدي ونائب مدير الادارة التنظيمية لانتقالي محافظة شبوة عبدالله القفله والشيخ صالح حسن بوعاترة والشيخ سالم القربوع والعقيد ركن عوض علي العريف.

وفي اللقاء عبر رئيس القيادة المحلية عن سعادته باللقاء مع عدد من القيادات والكوادر العسكرية من أبناء المحافظة لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات على الساحة المحلية والوطنية ، لافتا إلى أن قيادة شبوة لن تالوا جهدا في الاستماع الى كوادر وأبناء المحافظة لما يخدم مسيرة المجلس خاصة والمحافظة عامة خلال الفترة القادمة .

إلى ذلك ثمنت الكوادر الجنوبية اختيار الاستاذ الجبواني رئيسا لانتقالي شبوة ، مشيرين إلى أن ذلك كان قرارا إيجابيا أتى في الوقت المناسب لتعزيز عمل المجلس فيما يخدم مصلحة المحافظة لاسيما في الظروف الاستثنائية التي تعيشها .

هذا وقد أكد اللقاء على أهمية التواصل والتشاور بين قيادة انتقالي شبوة ومختلف القيادات والكوادر المدنية والعسكرية والقبلية من أبناء المحافظة .

التعليقات مغلقة.