#شبوة .. مليشيا الاخوان تعتقل 2 من ابناء جردان احدهم مصاب بـ #كورونا

2021-04-08 12:12:31
كريتر نيوز/شبوة/خاص

قامت القوات الخاصه بمحافظة شبوة عصر امس الاربعاء 2021/4/7م باعتقال الاخ سالم احمد القديمه بن حسن وحجزة في معتقلها سيئ السمعة بالمحافظة.
وجائت عمليه اعتقاله بعد لحظات من وصوله من محافظة عدن حيث كان متواجد في شارع 30 بمدينه عتق جالس تحت ظل عمارة منتظر لسيارة لتنقله الئ جردان وفوجئ بوصول عدد من الاطقم تقوم بمحاصرته والقيام باعتقاله ومن ثم نقله الى معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة في المحافظة.

وافادت مصادر مطلعة بان المذكور خريج المعهد الصحي وله اكثر من عام يعمل في محافظة عدن في صيدليه وخرج امس الاربعاء الى شبوة وتم اعتقالة برغم من ان المذكور مريض بمرض كورونا وله اكثر من عشر ايام يعاني من المرض .

مشيرة الى انه عند اعتقالة سالوه وين جولاتك قال لهم ماشي معي وضغطوا عليه وقال لهم في كيس اعطيته عبدالعزيز بن صالح خوي وتحركت حملة وحاصرت المنزل الذي فيه عبدالعزيز ووجدوا والده وقال لهم مش موجود واتصلوا عليه وين كيس عمك قال لهم في غرفتي وجاء واعطهم الكيس وبعد ما اخذوا الجوال قاموا باعتقال عبدالعزيز صالح احمد القديمه بن حسن ايضآ وحجزة في معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة بالمحافظة.

هذا وكانت القوات الخاصة قد سبق لها وان اعتقلت اثنين من ابناء جردان وهم احمد ناصر قردع بن سريع وتم اعتقاله في تاريخ 2021/1/1م وناصر محمد بن عاطف وقد تم اعتقاله بتاريخ 2021/3/3م ورفضت الافراج عنهم ولايزالون يقبعون في معتقل القوات الخاصه سيئ السمعة بالمحافظة حتى اللحظه الامر الذي احدث استياء كبير في المحافظة لاستمرار استهداف القوات الخاصه لابناء مديرية جردان والذي بلغ عدد المعتقلين لديها 4 اشخاص .

من/
صالح حقروص

التعليقات مغلقة.