شكرا لكم على المفاجأة

2021-04-08 21:15:57

بقلم/ ناصر السيد سُمٌن

رغم تعرضي لوعكة صحيه مند اسبوع تقريبا ولم استطع النهوض من على فراش المرض أو حتى النطر إلى هاتفي لصعوبة ذلك بسبب شدة الحمى وحالي كحال الكثيرين من أهالي عدن الذين تكالبت عليهم الأعداء والأمراض من كل حدب وصوب ولكن ما حدث ليلة البارحه من تغيير مفاجئ في برنامج كهرباء عدن بإضافة نصف ساعه زياده لتصبح نسبة التشغيل ساعتين ونصف بدلاً عن ساعتين سابقا وهو البرنامج الذي اعتاد عليه سكان عدن منذ مايقارب الشهرين بمقابل سبع إلى ثمان ساعات طافية..!
ذلك الحدث (النصف ساعة الزياده المفاجاه)
جعلني اتحامل على نفسي رغم شدة الألام التي اعانيها ورأيت انه لزاما علي ان اسجل شكري وتقديري للمملكه قيادة وشعب وللرئيس هادي ولحكومة المناصفة وللمجلس الانتقالي على تلك الزياده التي اكرمونا بها خصوصاً وأنها جاءت قبيل ايام قلائل من شهر رمضان المبارك..!
وأعتقد أن هناك الكثيرين من أبناء عدن الذين ينوون تقديم الشكر وعظيم الامتنان على تلك الزياده المفاجاه إلا أن هناك موانع قاهرة قد تكون حالت بينهم وبين ذلك ..!
لعل أبرزها إصابتهم بالحميات المنتشرة أو أنهم لم ينتبهوا لتلك الإضافة الفارقة ..!
أو لعدم استطاعتهم اللحاق لشحن هواتفهم أو لضعف النت والذي بات هو الآخر معضلة كبيرة او لانقطاعه عن عدن كما هو معتاد بين الحين والآخر..

وفي الاخير نرجوا من الجماعة أنفة الذكر أن لا يفاجئونا بمثل هكذا زيادات (النصف ساعة) قبل إشعارنا بذلك حتى لا نتعرض من شدة الفرح لصدمات مفاجاه نحن في قنا عنها ..!!!

عدن

8/أبريل/2021م

التعليقات مغلقة.