رئيس #انتقالي_سقطرى يعقد اجتماعاً بالقيادات الأمنية والعسكرية لبحث سبل تطوير مركز الشامل بـ #العاصمة_حديبوة

كريتر نيوز/سقطرى_حديبوة/خاص/سعيد مستور

عقد رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي صباح اليوم، إجتماعا بالقيادات الأمنية والعسكرية، لبحث سبل تطوير مركز الشامل بالعاصمة حديبوة، والوقوف في تلبية احتياجاته بما يسهم في تعزيز دور الأمن والاستقرار.

تطرق الاجتماع الذي ضم قيادة من قوات الجيش والأمن العام والحزام الأمني وقوات الخاصة، إلى مناقشة الاحتياجات التي يحتاج إليها مركز الشامل حديبوة، والعمل على تخفيف الصعوبات والعوائق التي تعيق سير العمل المناط بالمركز التي قد تقلل من نسبة نهوضه، وكذا رفع من قدرات الكفاءات الأمنية وصقلها في خدمة الشعب.

واطلع الاجتماع على أهم الاحتياجات الضرورية التي يحتاج إليها المركز، وذلك على ضوء المصفوفة من المتطلبات المعده من قبل إدارة المركز، لتغلب على الحواجز التي تقف أمام المركز وتعيقه عن تقديم خدماته، وبما تهدف المصفوفة إلى تعزيز دور الأمن وزرع الاطمئنان لدى المواطنين.

وأكد الاجتماع على تكريسٌ الجهود ومضاعفتها للمركز وحشد كل الإمكانيات والعمل بروح الفريق الواحد وتدليل الصعاب على المركز، للقيام بالواجب الأمني على أكمل وجه، بما يساهم في حفظ الأمن والاستقرار بالأرخبيل.

الجدير بالذكر أن مركز الشامل الواقع في العاصمة حديبوة، يعد من أهم المراكز الأمنية من حيث الأداء الوظيفي، وكما له حضور مجتمعياً في معالجة القضايا الهامة ومكافحة المخربين وضبط المفتعلين في زعزعة السكينة العامة.

حضر الاجتماع قائد اللواء اول مشاه بحري العميد عبدالله أحمد السقطري، ومدير أمن العميد أحمد سعد القدومي ونائب المدير العقيد محمد عبدالله، وأركان الحزام الأمني علي الدكسمي، ومستشار الرئيس العقيد صالح يسلم فارس، وقائد قوات الخاصة محمد مرشد وقائد مركز الشامل.

التعليقات مغلقة.