تعرف على أجور الفنانين و الفنانات في شهر رمضان 2021

كريتر نيوز/متلبعات

تعج قنوات التلفزة العربية بالكثير والعديد من البرامج والمسلسلات مع بداية شهر رمضان 2021 والذي يبدأ رسميا الثلاثاء 13 أبريل الجاري في أغلب الدول الإسلامية والعربية.

وفي ذات الوقت يتساءل كثيرون عن أجور الفنانين والفنانات نظير قيامهم بأدوار وبطولات في مسلسلات وبرامج رمضان 2021 ، حيث كشفت وسائل إعلام مصرية وعربية عن أرقام فلكية حصل عليها هؤلاء الفنانين وكان في مقدمتهم الفنان محمد رمضان والفنانة ياسمين عبد العزيز.

أعلنت شركات الإنتاج في مصر وتخفيض عدد مسلسلات رمضان 2021 مقارنة بالعام الماضي، بعدما كانت قد تخطت رقما قياسيا، نحو 40 مسلسلا.

ووفقا لموقع موجز الميزانية فإن الإجمالية لمسلسلات رمضان 2021 وصلت إلى قرابة مليار جنيه مصري، سواء التي تبث على القنوات المصرية وكذلك الفضائيات العربية.

محمد رمضان

تصدر الفنان المصري، محمد رمضان، قائمة أجور الفنانين والفنانات في مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه نظير بطولته في مسلسل موسى.

ياسمين عبد العزيز

حصلت ياسمين عبد العزيز على أجر قيمته 20 مليون جنية مصري عن مسلسل ” اللي مالوش كبير” والذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي.

أحمد السقا وأمير كرارة

الفنان أحمد السقا، حصل على أجر قيمته 33 مليون جنية مصري عن بطولته في مسلسل (نسل الأغراب) فيما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة العمل في المركز الثالث بـ28 مليون جنيه.

يحيى الفخراني

الفنان المصري يحيى الفخراني، جاء في المركز الرابع بأجر 22 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل نجيب زاهي زكش، الذي يشهد عودته لدراما رمضان بعد غياب سنوات، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

كريم عبدالعزيز

أما المركز الخامس فهو من نصيب الفنان المصري، كريم عبد العزيز، عن بطولته الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي حقق جزئه الأول نجاحا كبيرا، وذلك عن أجر 20 مليون جنيه.

أحمد مكي ومحمد إمام

وجاء المركز السادس بالمناصفة بين الفنان المصري، أحمد مكي عن دوره في الاختيار 2، والفنان المصري، محمد إمام، عن بطولته لمسلسل النمر بأجر بلغ 17 مليون جنيه لكليهما.

أحمد عز ويوسف الشريف

كما تقاسم الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف المركز السابع في القائمة بأجر 15 مليون جنيه، عن دورهما في مسلسلي هجمة مرتدة وكوفيد 25.

ياسر جلال

وبسبب تحقيق نجاحا متتاليا في مواسم دراما رمضان، فقد جاء الفنان المصري، ياسر جلال، في المركز الثامن بالقائمة بأجر 14 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل ضل راجل.

أجور الفنانات في رمضان 2021

بعدما أحتلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المركز الأول في أجور الفنانات خلال رمضان 2021 ، جاءت المرتبة الثانية من نصيب نيلي كريم بأجر 18 مليون جنيه عن دورها في مسلسل ضد الكسر، بعد نجاح مسلسلها في رمضان الماضي “بـ100 وش”.

المركز الثالث من نصيب الفنانة المصرية، منى زكي، عن بطولتها مسلسل لعبة نيوتن، أما المركز الرابع فهو للفنانة، ريهام حجاج، بـ12 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل كا ما نفترق، لتتفوق على الفنانة يسرا، التي نالت أجر 11 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل “حرب أهلية” ليكون نصيبها المركز الخامس.

أما المركز السادس فجاء من نصيب الفنانة المصريةـ غادة عبد الرازق، عن بطولتها مسلسل “لحم غزال”، لتعقبها الفنانة، دنيا سمير غانم، عن بطولتها مسلسل “عالم موازي”.

وكان المركز السابع والأخير في قائمة أعلى النجمات أجرا في رمضان 2021 من نصيب الفنانة المصرية، دينا الشربيني، عن بطولتها مسلسل “قصر النيل”.

وينتظر عشاق الدراما الرماضية مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 بفارغ الصبر ، حيث ستبدأ القنوات التلفزيونية بعرضها اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الأول من شهر رمضان المبارك.

التعليقات مغلقة.