3 عملات مشفرة بمستويات قياسية، 100 مليار دولار مكاسب بضع ساعات

كريتر نيوز/متابعات

هل بدأت موجة ارتفاعات جديدة في سوق العملات المشفرة، قد يكون الريبل قد سبق الجميع في اعتلاء الموجة، بيد أن بتكوين وايثريوم لم تفوفتا الفرصة.

وخلال تلك اللحظات من جلسة اليوم الثلاثاء واصلت أكبر العملات المشفرة تحطيم المستويات القياسية، فبعد تخطى مستويات الـ61 ألف دولار ومستويات الـ 62 ألف.

نجحت بتكوين في تخطي مستويات الـ63 ألف دولار، لتصل لمستويات قياسية جديدة هى الأعلى على الإطلاق في تاريخ العملة.

وارتفعت بتكوين بأكثر من 4% إلى مستويات 63.2 ألف دولار بينما قفزت قيمتها السوقية إلى مستويات 1.185 تريليون دولار بأكثر من 70 مليار دولار.

جاءت ارتفاعات بتكوين مصحوبة بزيادة في حجم التداولات بنحو 24% عن تداولات أمس،وبلغت تداولات الـ 24 ساعة الأخيرة نحو 63 مليار دولار.

بينما ارتفعت ايثريوم ثاني أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة القيمة إلى أعلى مستوى على الإطلاق، زادت بنحو 4% إلى مستويات 2.246 ألف دولار .

بينما قفزت القيمة السوقية لايثريوم بأكثر من 14 مليار دولار لتقفز إلى مستويات 259 مليار دولار.

ولا تزال العملة الأكثر بين العملات البديلة الكبرى ريبل تحافظ على حالة الزخم التي تعيشها خلال الجلسات الماضية، لترتفع خلال تلك اللحظات بأكثر من 23% صعودا إلى مستويات 1.7 دولار .

وقفزت القيمة السوقية لريبل إلى 77 مليار دولار بزيادة بلغت نحو 13 مليار دولار.

وانعكست الزيادة القوية للعملات الثلاثة على القيمة السوقية لسوق العملات المشفرة التي بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق عند مستويات 2.16 تريليون دولار.

التعليقات مغلقة.