معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يطلع على مستوى الالتزام بالدوام الرسمي في مرافق الوزارة

2021-04-14 21:11:12
كريتر نيوز/عدن/خاص

قام معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية إلى جميع المؤسسات والهيئات والمرافق التابعة للوزارة.

وفي مستهل جولته التفقدية، هنأ معالي الوزير موظفي المؤسسات والهيئات والمرافق بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يكون هذا الشهر شهر خير على الجميع.

واطلع معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، خلال جولته التفقدية، على مستوى الانضباط الوظيفي والتزام موظفي المؤسسات والهيئات والمرافق بالدوام الرسمي خلال الشهر الكريم.

وأشاد معالي الوزير الوالي بانضباط والتزام الموظفين خلال الدوام الرسمي، وأدائهم عملهم على أكمل وجه، بما يتوافق مع التعميم الصادر من وزارة الخدمة المدنية والقاضي بإلزام جميع الموظفين بدوام خمس ساعات يومياً تبدأ في الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في الساعة الثالثة عصراً، أو تحديد خمس ساعات أخرى بما يتوافق مع عمل المؤسسة بالتنسيق مع الوزراة.

وشدد معالي الوزير في الوقت ذاته باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد من يتهاون بأداء عمله ويعرقل المصلحة العامة، منوهاً بأن الوزارة ستقوم بحملات تفتيشية خلال شهر رمضان للتأكد من التزام وحدات الخدمة بمواعيد الدوام المحددة.

التعليقات مغلقة.