توني يحلل قمة يوفنتوس وأتالانتا وينتقد رونالدو لهذا السبب

2021-04-15 20:05:39
كريتر نيوز/متابعات

عقدت صحيفة ’’توتو سبورت’’ مقابلة مع لوكا توني مهاجم المنتخب الإيطالي السابق حيث تحدث عن المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وأتالانتا في الدوري.

وقال توني عن المباراة: ’’ستكون مواجهة جميلة بين فريقين يميلان للهجوم وليس الدفاع، مع العديد من الفرص والاعبين المميزين’’.

وتابع: ’’أتالانتا هو فريق يتنافس مع العظماء الذين يقاتلون من أجل دوري أبطال أوروبا مثل زاباتا ومورييل وإليسيتش وأفكر أيضًا في بيسينا وكل شيء جيد للغاية لديهم’’.

وعن تألق مورييل وتسجيله الدائم للأهداف قال: ’’اعتقدت دائمًا أنه كان مقدرًا له ذلك، لقد كان يفتقر إلى الاستمرارية ووجدها مع غاسبريني ولديه صفات رائعة لاحظتها على الفور عندما كنت ألعب ضده’’.

وتابع: ’’يستحق هو وزاباتا أن يكونا أساسيين دائمًا، لكن من الواضح أن المدرب جيد أيضًا في إدارتهما بشكل جيد والمدرب يفسد الاختيار ليس فقط في الهجوم’’.

وتحدث لوكا توني عن قوة هجوم الفريقين اللذان سجلا 132 هدفًا بالكالتشيو وقال: ’’كل من يلعب أو يدخل العمل يكون سعيدًا، أو على الأقل هذا ما يبدو عليه الأمر وإذا كانت هناك آهات من الواضح أن لا أحد يشير إليها’’.

وتابع: ’’كل ذلك بفضل غاسبريني، لقد بنى فريقًا جيدًا ومكونة من لاعبين مدركين تمامًا لحقيقة أنهم يلعبون كثيرًا حتى في دوري أبطال أوروبا ومورييل يكون حاسمًا عندما يبدأ من على مقاعد البدلاء وهذا لا يحدث دائمًا في أي مكان آخر في الواقع’’.

وعن وضعية رونالدو قال: ’’إنه لاعب مهم ليوفنتوس، هو هداف الدوري، إنه يسجل الكثير من الأهداف ولكن بعض مواقفه تجاه المجموعة لا تدفعني للجنون’’.

وتابع: ’’أتذكر عندما كنت ألعب، كنت أنانيًا للغاية وإذا لم أسجل فسوف أظل في الملعب لأشجع’’.

وأضاف: ’’تحملت خيبة الأمل واحتفظت بها بداخلي لأنه بغض النظر عما إذا كانت مصادفة أم لا فأنت لا ترمي القميص بل تقوم بتسليمه، في بعض الأحيان يعتين على البطل العظيم أن يكون قدوة ومثال يحتذى به وبهذه الطريقة، كان كريستيانو رونالدو يتجنب الثرثرة البسيطة التي لا جدوى منها حقًا’’.

التعليقات مغلقة.