رئيس #انتقالي_لودر يلتقي بعدد من اعلاميي المديرية

 

كريتر نيوز/ابين_لودر/خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر سالم عمر مسود عصر اليوم الجمعة الموافق 4 رمضان بمقر الانتقالي في المدينة بعدد من الناشطين والإعلاميين بالمديرية.
وفي اللقاء الذي حضره عضو انتقالي المحافظة علي عمير ورؤساء دوائر الإعلام والثقافة والشباب والطلاب بانتقالي لودر سالم الربيزي وحسن المشيبي وعماد الخضر ، ألقى رئيس انتقالي لودر مسود كلمة رحب في مستهلها بالاخوة الاعلاميين مهنئا أياهم بقدوم الشهر الفضيل.. ومقدما تهنئة خاصة للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة برئيسها القائد والاخ المناضل عيدروس قاسم الزبيدي .. متمنيا أن يكون الشهر الفضيل خير وسعادة للشعب الجنوبي خاصة وللأمة الإسلامية جمعا ، وان ترفع الغمة وتعود الدولة الجنوبية على التراب الجنوبي من باب المندب غربا وحتى المهرة شرقا. .ومثمنا جهود الإعلاميين في تغطية الفعاليات الخاصة بالمديرية.
وأكد مسود خلال كلمته على أهمية الإعلام خاصة في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها وطننا الجنوبي… داعيا الإعلام إلى إبراز قضية الجنوب وشعبة الذي يعاني الكثير من المؤامرات التي تحاك من قبل مليشيات الإخوان التي تسعى جاهدة للعمل على تأخير قضية الجنوب وشعبه ، والى بذل المزيد من الجهد بمختلف الوسائل والإمكانيات المتاحة لديهم في إظهار القضية الجنوبية العادلة بصورة حضارية واضحة وإرسال رسالة للداخل والخارج أن شعب الجنوب صاحب قضية وهوية ووطن.
كما ناقش رئيس انتقالي لودر مع الإعلاميين إلى كيفية تفعيل الدور الإعلامي بالمديرية وتطويره وتسخيره في خدمة قضايا المواطنين بمصداقية ومسؤولية..
كما تطرق رئيس انتقالي لودر سالم عمر مسود إلى مكرمة القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (إفطار صائم ) خلال شهر رمضان المبارك المقدمه للمحافظات الجنوبية ومنها م/لودر بدعم مباشر من الرئيس الزبيدي وإشراف لجنة الأعمال الإغاثية والأنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وإقرار آلية التوزيع الخاصة بالمديرية.. منوها الى ان مشروع إفطار صائم يجسد أواصر المحبة والألفة ووقفة إنسانية للانتقالي الجنوبي تجاه المحتاجين.

التعليقات مغلقة.