بحضور وكيل لحج وضاح الحالمي.. ” الزامكي ” و ” الداؤودي ” يفتتحان فندق عدن هيلتون بمديرية المنصورة

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/محمد القادري

أفتتح وكيل محافظة عدن ، المهندس غسان مسعود الزامكي ، وبمعية مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” السبت ” ، فندق ” هيلتون عدن ” في المديرية ، بكلفة إستثمارية تصل ملياري ونصف ريال.

وعقب قص الشريط ، طاف الوكيل الزامكي ومدير المنصورة الداؤودي ، بأرجاء الفندق ، وأستمعا من مالك الفندق ، عبدالله حسين المصعبي ، إلى شرح عن الفندق البالغ مساحته ” 1300 ” متراً مربعاً ، ويتكون من ” 3 ” أدوار ويحتوي على ” 53 ” غرفة وجناح مفروشة ، بالإضافة إلى مطعم ومغسلة ومواقف سيارات وخدمات فندقية أخرى راقية ، معرباً عن شكره وتقديره لقيادتي السلطة المحلية بمحافظة عدن ومديرية المنصورة على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين ، وما قدمته له خلال تجهيز الفندق ، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية.

وأعرب وكيل محافظة عدن ، المهندس غسان الزامكي ، ومدير المنصورة ، أحمد الداؤودي ، عن سعادتهما الغامرة من إفتتاح هذا الفندق والذي يمثل إضافة جديدة لمديرية المنصورة على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، وذلك لما يمثله من رافداً سياحياً للمديرية ، ناهيك إلى أنه يوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.

فيما دعا مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية والسياحية لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.

حضر الإفتتاح ، وكيل محافظة لحج ، وضاح الحالمي ، وقائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال الحالمي ، ومدير شرطة القاهرة ، العقيد فارع يحيى ، ومدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة ، علي قاسم.

التعليقات مغلقة.