الجنوب العربي

خلال تفقده مستشفى صلاح الدين والمجمع الصحي ومركز التوليد.. مدير البريقة يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية للنهوض والإرتقاء بالخدمات الصحية

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/محمد القادري[/su_label]

أكد مدير عام البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على تحسين والنهوض والإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك ، خلال تفقده عدد من المرافق الصحية في مديرية البريقة.

حيث أطلع عطيري على الخدمات الطبية الذي يقدمها مستشفى صلاح الدين ، وأستمعا من مدير المستشفى الدكتور حيدرة سالم حيدرة ، إلى المهام والإعمال اليومية والخدمات التي يقدمونها ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق أعمالهم.

حيث طاف مدير عام البريقة بأقسام المستشفى المتعددة ، مطلعاً عن قرب سير أعمال تلك الأقسام والصعوبات التي تواجه عملهم ، واعداً برفع تلك الإحتياجات إلى الجهات ذات الإختصاص للنظر والبث فيها.

وفي سياق متصل ، أطلع مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، على مستوى الخدمات الصحية في مركز التوليد الطبيعي بالمديرية.

وأستمع عطيري ، خلال الزيارة ، وبحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور فهد عبدالقوي العلوي ، من مدير المركز ، الدكتورة راجية حمود سالم ، إلى شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها المركز في مجالات المشورة وتنظيم الأسرة وتتبع صحة الأم والجنين خلال مراحل الحمل ، وتقديم خدمات الولادة على مدار الساعة إلى جانب توعية النساء حول التغذية وصحة الطفل وغيرها ، بالإضافة إلى إجراء عمليات قيصرية.

وأشاد مدير البريقة ، فهمان عطيري ، بجهود المركز في تقديم الصحة الإنجابية للنساء في معظم مناطق المديرية.

وأشار إلى أهمية رفد المركز بالمزيد من الأجهزة والمعدات الطبية للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، مثمناً دور منظمة الإنقاذ الدولية على دعمها اللا محدود في تبنيه عمل المركز.

بعد ذلك تفقد مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور فهد العلوي ، سير أداء مختلف أقسام والإنضباط الوظيفي للكوادر الصحية والطبية في مجمع البريقة الصحي ، وأستمع من مدير المجمع ، توفيق عبدالله النجار ، إلى شرح حول مستوى الخدمات الصحية ، والتجهيزات الطبية اللازم توفيرها لتحسين الأداء والنهوض بواقع الخدمات الصحية ، وكذا الإحتياج القائم من الكادر المتخصص لتغطية العجز في بعض الأقسام.

وفي الزيارة ، حث عطيري على ضرورة إضطلاع العاملين بدورهم والإلتزام بالدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى ، مؤكداً إهتمام قيادة المديرية على توفير الإحتياجات اللازمة لكافة المرافق الصحية وبالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات العلاجية التي تقدمها تلك المرافق.

زر الذهاب إلى الأعلى