خلال تفقده مستشفى صلاح الدين والمجمع الصحي ومركز التوليد.. مدير البريقة يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية للنهوض والإرتقاء بالخدمات الصحية

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/محمد القادري

أكد مدير عام البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على تحسين والنهوض والإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك ، خلال تفقده عدد من المرافق الصحية في مديرية البريقة.

حيث أطلع عطيري على الخدمات الطبية الذي يقدمها مستشفى صلاح الدين ، وأستمعا من مدير المستشفى الدكتور حيدرة سالم حيدرة ، إلى المهام والإعمال اليومية والخدمات التي يقدمونها ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق أعمالهم.

حيث طاف مدير عام البريقة بأقسام المستشفى المتعددة ، مطلعاً عن قرب سير أعمال تلك الأقسام والصعوبات التي تواجه عملهم ، واعداً برفع تلك الإحتياجات إلى الجهات ذات الإختصاص للنظر والبث فيها.

وفي سياق متصل ، أطلع مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، على مستوى الخدمات الصحية في مركز التوليد الطبيعي بالمديرية.

وأستمع عطيري ، خلال الزيارة ، وبحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور فهد عبدالقوي العلوي ، من مدير المركز ، الدكتورة راجية حمود سالم ، إلى شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها المركز في مجالات المشورة وتنظيم الأسرة وتتبع صحة الأم والجنين خلال مراحل الحمل ، وتقديم خدمات الولادة على مدار الساعة إلى جانب توعية النساء حول التغذية وصحة الطفل وغيرها ، بالإضافة إلى إجراء عمليات قيصرية.

وأشاد مدير البريقة ، فهمان عطيري ، بجهود المركز في تقديم الصحة الإنجابية للنساء في معظم مناطق المديرية.

وأشار إلى أهمية رفد المركز بالمزيد من الأجهزة والمعدات الطبية للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، مثمناً دور منظمة الإنقاذ الدولية على دعمها اللا محدود في تبنيه عمل المركز.

بعد ذلك تفقد مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور فهد العلوي ، سير أداء مختلف أقسام والإنضباط الوظيفي للكوادر الصحية والطبية في مجمع البريقة الصحي ، وأستمع من مدير المجمع ، توفيق عبدالله النجار ، إلى شرح حول مستوى الخدمات الصحية ، والتجهيزات الطبية اللازم توفيرها لتحسين الأداء والنهوض بواقع الخدمات الصحية ، وكذا الإحتياج القائم من الكادر المتخصص لتغطية العجز في بعض الأقسام.

وفي الزيارة ، حث عطيري على ضرورة إضطلاع العاملين بدورهم والإلتزام بالدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى ، مؤكداً إهتمام قيادة المديرية على توفير الإحتياجات اللازمة لكافة المرافق الصحية وبالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات العلاجية التي تقدمها تلك المرافق.

التعليقات مغلقة.