#العاصمة_عدن: أمن المنشآت يعصف بفريق العاصفة في منافسات دوري قوات الدعم والإسناد

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

تغلب فريق أمن المنشآت على نظيره فريق العاصفة بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة الذي جمعت بينهم عصر اليوم الأحد على ملعب معسكر الشعب وذلك ضمن منافسات دوري كرة القدم الرمضاني لقوات الدعم والإسناد الذي يقام برعاية من العميد محسن الوالي القائد العام للقوات .

مباراة في شوطها الاول شهد تنافس قوي وندية في الأداء وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات الشوط حيث كان فريق العاصفة ندا قوي لفريق المنشآت وظهر بشكل رائع ،واستمر اللعب سجالا دون تسجيل أي اهداف ليعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر ،صفر .

شوط المباراة الثاني أو ما يطلق عليه شوط المدربين كانت الافضلية فيه لفريق المنشئات أداء ونتيجة ،فمنذ انطلاقته شن مهاجمي المنشآت عدد من الهجمات المنسقة تمكن من إحداها مهاجمه محمد عبدالله من تسجيل اول الأهداف وسط فرحة عارمة بين جماهيره ،ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني وسط سيطرة تامة للمنشآت وتراجع أداء العاصفة ،ومن أحد الكرات العرضية تمكن مهاجم العاصفة من تسجيل الهدف الأول والوحيد لفريقه ويقلص الفارق بالنتيجة ،الا أن المنشآت كشر عن أنيابه في الربع الساعة الأخيرة من المباراة واضاف هدفين آخرين وسط انهيار دفاعات العاصفة الذي عجز عن إيقاف مهاجمين المنشآت ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز فريق المنشآت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للعاصفة .

حضر المباراة عبدالناصر حلبوب مستشار القائد العام ،و خالد علوي البحبح مشرف الدوري ،وعمار السرحي اركان حزام عدن ،وجمعا كبير من مشجعي الفريقين وعشاق الرياضة .

لقطات من المباراة ..

فريق المنشئات قدم أداء قوي وتميز لاعبيه بمستوى ثابت طوال شوطي المباراة .

فريق العاصفة قدم مباراة كبيرة في الشوط الأول ،الا أن ضعف اللياقة البدنية وعدم الخبرة الكافية تراجع مستواه في الشوط الثاني

حكم المباراة سيف الدميني وراقبها الدكتور ابو انس .

المركز_الاعلامي

قوات الدعم والاسناد

القوات المسلحة الجنوبية

الاحد 18ابريل2021

التعليقات مغلقة.