لليوم الثالث على التوالي.. #انتقالي_لودر يواصل توزيع “مبادرة إفطار الصائم” الرمضانية بالمديرية

كريتر نيوز/ابين_لودر/خاص

لليوم الثالث على التوالي تواصل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية لودر محافظة أبين توزيع وجبة مبادرة إفطار صائم والتي تنفذ برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والتي تأتي في إطار مبادرات المجلس المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك.

وجرى اليوم الاثنين توزيع وجبة الافطار باشراف مباشر من رئيس انتقالي لودر الأستاذ سالم عمر مسود ونائبة الأستاذ علي عبدلله عمير وبحضور رؤساء الإدارات التنظيمية علي دهمس والإعلام سالم الربيزي والثقافة حسن المشيبي و المالية محمد قيس.

واستهدفت حملة مبادرة اليوم الاثنين توزيع مايقارب 280 وجبة إفطار صائم مجال الحضن في مناطق ( امرصاص ، الكيال ، ال معرج ، وثره) .. كما أشرفت رئيسة إدارة المرأة والطفل بانتقالي لودر الاخت صالحه مهدي مبارك على توزيع وجبة إفطار صائم على المرضى في قسم الأطفال والنساء والولادة والطوارئ بمستشفى الشهيد محنف العام بمدينة لودر.

وسوف تستمر مبادرة إفطار صائم طوال الشهر الفضيل في كافة مراكز المديرية بحسب البرنامج المعد من قبل هيئة رئاسة المجلس بالمديرية .

وتأتي هذه المبادرة بدعم ورعاية كريمة من القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة وإلى إحياء فضائل هذا الشهر الكريم وتجسيد قيم التسامح بين ابناء مديريات أبين خاصة والجنوب عامة.

من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر سالم مسود بالغ شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي على دعمه لمشروع إفطار الصائم والذي يمثل لفته إنسانية كريمة من قبله والهادفة إلى تعزيز أواصر العلاقات ومفاهيم التكافل بين أبناء المحافظات الجنوبية.

التعليقات مغلقة.