أمانة الانتقالي تناقش مشكلة تردي الخدمات وتشدد على ضرورة مراقبة الأسعار

2021-04-19 20:42:09
كريتر نيوز/عدن/خاص

ترأس المهندس عدنان محمد الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال الأمين العام لهيئة الرئاسة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري للأمانة العامة.
واستعرض الاجتماع، تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة والهيئات المحلية للأسبوع الماضي، بالإضافة إلى التقريرين المقدمين من الدائرتين السياسية والاقتصادية، واستعرضتا فيهما مستجدات المشهدين السياسي والاقتصادي، ومشكلات الخدمات، وانقطاعات الكهرباء والمياه، والارتفاع الفاحش في أسعار المواد الغذاىية والاستهلاكية في محافظات الجنوب وخصوصا مع حلول الشهر الكريم.
وأكد المهندس الكاف في الاجتماع على أهمية المساهمة بكافة السُبل الممكنة للتخفيف من الأعباء المعيشية والحياتية للمواطن، والتواجد الفاعل لكوادر المجلس على أرض الواقع من خلال الأنشطة والفعاليات.
وشدد الكاف على أهمية تقديم التقارير واجراء عمليات التقييم لمستويات الأداء لما يتيح الارتقاء بمستويات العمل، الذي ماسينعكس بشكل إيجابي على أرض الواقع.
كما شدد أيضاً على ضرورة تفعيل دور الرقابة على الأسعار والمواد الغذائية من خلال اللجان المجتمعية والقيادات المحلية جنب إلى جنب مع السلطات المحلية في المديريات ورفع تقارير اسبوعية حول ذلك.
وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وصادق عليه، وكذا أهم الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الأسبوع المقبل.

التعليقات مغلقة.