الشعلة يفوز على الهلال في دوري رمضان بمدينة حعار

2021-04-21 20:15:28
كريتر نيوز/ابين/خاص

ضمن منافسات الدوري الرمضاني لكرة القدم بمدينة جعار والذي يقام برعاية اتحاد خنفر واتحاد الهلال للفرق الشعبية وإشراف اللجنة المنظمة للدوري برئاسة أسامة الموقري مدير مكتب الشباب للفرق الشعبية وعضوية مهدي محمد سعيد نائب الرئيس أوسان امدوبا ورشيد غالب وناصر مشقف وعلي السيباني أقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد حيدرة أبوبكر البيتي بجعار مبارة جمعت الشعلة والهلال في المجموعة السابعة .

وتضم المجموعة السابعة الشعلة _ النوارس _ الهلال .
ويتصدر الشعلة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن النوارس ولكل منهما 3 نقاط بينما يتذيل الهلال المجموعة برصيد صفر من النقاط .

المبارة لاتقبل القسمة على اثنين فلا مجال للهلال فيها غير الفوز للعبور إلى الدور 16 بينما يكفي الشعلة التعادل لضمان صدارة المجموعة السابعة .

المباراة كانت جميلة ورائعة وبدأت هجومية من قبل الفريقين الذي حاول كل منهما تسجيل هدف السبق .
وهو ماتحقق لفريق الشعلة الذي تقدم في الشوط الأول عبر لاعبه محمد جويل الشهير ” دعبل ” .

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة والهجمات الخطيرة بين الفريقين الشعلة الطامح إلى تعزيز صدارته والهلال الذي يبحث عن نقاط الأمان للعبور إلى الدور 16.

ومن ضربة حرة مباشرة سجل الشعلة الهدف الثاني والذي حسم الأمور عبر لاعبه وجدي الرطيل لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين للشعلة .

أدار المباراة على الساحة المتألق زكي العاقل وساعده على الخطوط محمد الدرديري وهاني الصغير .

الجهاز للهلال مصطفى آدم والإداري عبدالرؤوف امدوبا والشعلة رياض منياس والإداري نزار قائد.

غدا الخميس تبدأ أولى مباريات دور ال 16 .

حضر المبارة القائد عبدالله الشنيني نائب قائد الحزام الأمني قائد قوات التدخل السريع بخنفر ورفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر وعدد من الشخصيات الرياضة وجمع غفير من عشاق كرة القدم .

التعليقات مغلقة.