مدير البريقة يشدد على أهمية الإنضباط ورفع الجاهزية الأمنية لأقسام الشرطة بالمديرية

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/محمد القادري

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، على أهمية الإنضباط ورفع الجاهزية الأمنية في كافة اقسام الشرطة ، للحفاظ على الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي في المديرية.

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الأربعاء ” ، سير العمل الأمني بشرطة البريقة ، في إطار زياراته إلى عدد من المرافق والمكاتب في المديرية ، للإطلاع عن قرب على أوضاعها ووضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجهها.

وفي الزيارة ، أطلع عطيري ، على مستوى الإنضباط والجاهزية الأمنية لأفراد وضباط وصف شرطة البريقة.

وأستمع من مدير الشرطة ، العقيد محمد صالح العمري ، إلى شرح عن سير مستوى أداء القسم ، بالإضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام عمل رجال الأمن خلال الفترة الراهنة.

وخلال زيارته التفقدية ، وجه مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، قيادة الشرطة بمنع القبض لأي شخص كان إلا بمذكرة رسمية أو قضية ، كما وجه بمنع أي مداهمات إلا بأمر من النيابة العامة ، كما وجه بمنع إستمرار الحجز لأي مواطن إلا بالفترة الذي حددها القانون

وفي الزيارة ، شدد مدير البريقة على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات ، والتغلب على كافة الصعوبات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية ، داعياً إلى الإرتقاء بمستوى الأداء والإنضباط بالمهام الأمنية وتفعيل دور مندوبي البحث الجنائي والتحريات في في الشوارع والأسواق ورصد كل المشتبهين والمطلوبين أمنياً.

وخلال الزيارة ، أكد عطيري أن قيادة السلطة المحلية لن ولم تتوانى في تقديم كافة الإحتياجات والخدمات اللازم توفرها لجميع أقسام الشرطة بمديرية البريقة وفقاً للإمكانيات المتاحة لتحسين والنهوض بمستوى الأداء الأمني بما فيها صيانة سيارات قسم الشرطة ، وكذا إعادة تأهيل الهناجر التابعة للقسم وتخصيصها لمركز الدفاع المدني للمديرية وشرطة السير وسكن لأفراد قسم شرطة البريقة.

وحث مدير البريقة منتسبي أفراد الشرطة على القيام بدورهم والإلتزام بتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في تمثيل الدولة بالشكل اللائق وعكس صورة مشرفة عنهم ، من خلال التعاطي مع قضايا المواطنين وسرعة حلها أولاً بأول ، بما يعزز الأمن ويخلق الطمأنينة والسكينة العامة.

ولفت مدير عام مديرية البريقة ، فهمان عطيري ، إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع مضاعفة الجهود لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني ، داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة بإعتبار الأمن مسؤولية جماعية.

التعليقات مغلقة.