الخُبجي يطّلع على نشاط قيادة الانتقالي بمحافظة شبوة

2021-04-22 17:35:12
كريتر نيوز/العاصمة عدن

التقى الدكتور ناصر الخُبجي، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، أمس الاربعاء، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة علي أحمد الجبواني.

واستعرض اللقاء أوضاع القيادة المحلية بمحافظة شبوة وهيئتها التنفيذية، عقب الأحداث التي شهدتها المحافظة مؤخراً.

واستمع الخُبجي من الجبواني إلى شرحٍ موسعٍ عن عمل القيادة المحلية في شبوة والقيادات في المديريات، والأنشطة التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية وبرامجها وخططها المستقبلية.

وأشاد الخُبجي بالتحركات الفاعلة لقيادة الانتقالي بمحافظة شبوة، لتعزيز وتماسك النسيج المجتمعي والجهود المبذولة لتخفيف المعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطنين في المحافظة، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على هذه الوتيرة، وبذل أقصى الجهود الممكنة للتخفيف من معاناة المواطنين، وتلمس همومهم في جميع مديريات المحافظة.

وأدان الخبجي الأعمال الاستفزازية التي تمارسها ميليشيات الإخوان الارهابي بحق المواطنين في محافظة شبوة، واستهداف الأنشطة الإنسانية التي ينفذها المجلس الانتقالي لتوفير المعدات الطبية للمستشفيات لمساعدتها على مواجهة وباء كورونا، وكذا المبادرات المجتمعية لتقديم وجبات الإفطار لعابري السبيل في الخط الدولي بالمحافظة.

وأكد الخُبجي أن تخلي السلطة المحلية عن مسؤولياتها في خدمة أبناء المحافظة، واستهدافها للأنشطة الإنسانية الهادفة للتخفيف معاناة المواطنين، هي جريمة جديدة تضاف إلى السجل الإجرامي للمليشيات الإخوانية، ويبرهن على حجم العداء والإرهاب الذي تكنه هذه المليشيات للجنوب وشعبه.

التعليقات مغلقة.