هذه السيارة التي عدّلها “جون سينا” مجنونة مثله تماما وتعود الى عام 3000

كريتر نيوز/متابعات

دائماً ما يفاجئنا المشاهير بتعديلات غريبة على سياراتهم الثمينة. والسيارة التي سنتحدث عنها اليوم تعود إلى المصارع المشهور والممثل الذي سيظهر في فيلم فاست اند فيوريوس المنتظر جون سينا. والمعروف عن المصارع انه عاشق للسيارات الفارهة والقوية، بالأخص سيارات العضلات الأمريكية. لذا قدم لنا السيارة المعدلة انسيناريتور.

سيارة سنة 3000
طلب جون سينا ان يكون تصميم السيارة الخارجي مستقبلي وأراد سيارة من عام 3000 وهذا ما حصل عليه ، تقريباً.

على يد الاخوة باركر من برنامج دريم ماشين أي آلة الاحلام تم تشكيل هيكل الألياف الزجاجية بشكل مخصص حول سيارة شيفروليه كورفيت سي 4 ، بالإضافة إلى سقف زجاجي يفتح وينقسم الى ثلاث اجزاء يعد المدخل والمخرج الوحيد إلى السيارة، لأن الابواب أزيلت بالكامل. الميزة البارزة في الانسيناريتر هي أنابيب العادم الثمانية الموصولة على سلندرات المحرك والقادرة على إطلاق اللهب. وتم إضافة جنوط مقاس 24 بوصة ايضاً مستوحاة من التوربينات النفاثة.

كورفيت سي 4 في الصميم
أبقت انسيناريتر على محرك كورفيت سي 4 الجبار مع محرك V8 سعة 5.5 لترات ينتج 491 حصانًا لتحافظ على روح سيارة العضلات الأمريكية الشيء الذي يناسب المصارع الأمريكي ويناسبنا ايضاً.

غامبول 3000
ظهرت انسيناريتر في غامبول 3000 الذي تأسس عام 1999 من قبل رائد الأعمال البريطاني ماكيسميليون كوبر، وهو سباق سيارات يجمع الآلاف من السيارات الخارقة من حول أنحاء العالم ، وتكون رسوم الدخول للرالي 8700 دولار ويتعين على المشاركين الأغنياء إحضار السيارات الخارقة الخاصة بهم.

اختار كوبر مصطلح غامبول لأن آندي وارهول استخدمه لوصف كيف تمضغ ثقافة البوب ​​مثل قطعة من العلكة، ومن المفترض أن يكون للحدث بأكمله طابع موسيقى الروك أند رول.

التعليقات مغلقة.