الجنوب العربي

#أبين.. دوري الكود الرمضاني وصراع قوي على حجز بطاقة العبور للدور الثاني

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ابين/الكود/خاص/عارف احمد[/su_label]

يشهد الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبيه في مدينة الكود بمحافظة أبين والذي ينظمه اتحاد الكود للفرق الشعبية ويحتضن وقائع مجرياته ملعب نادي الفجر الرياضي ، تنافسا شديدا وصراعا قويا للظفر ببطاقة العبور لمحطة الدور الثاني (ربع النهائى ) بيت الفرق المشاركة وإلبالغ عددها 16 فريقا وزعت الى اربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

وقد أسفرت نتائج الدوري بعد انتهاء منافسات جولته الثانية على النحو التالي:

المجموعه الاولى : يعتلي فريق المخزن صدارتها ب 4 نقاط يليه كل من فرق كاظمه زنجبار والنشء برصيد 3 نقاط ، فيما تذيل ترتيب المجموعه إستقلال باجدار بنقطه واحده.

اما المجموعه الثانيه فيتريع فريق الجزيره الكود صدارتها برصيد 6 نقاط كامله من مباراتين ، ليحجز مقعدا له في دور الثمانية تاركا الصراع على البطاقة الثانية محصورا بين فرق الأماجد من زنجبار 3 نقاط والغرافة الكود وعموديه زنجبار ولكل منهما نقطة من مباراتين.

فيما يتقاسم فريقا الشعلة من الكود وشباب باجدار من زنجبار كرسي صدارة المجموعة الثالثة بواقع أربع نقاط لكل منهما ، يليهما فريق العين الكود بنقطتين ، فيما أصبح فريق الوصول الكود خارج المنافسه بعد أن تلقى هزيمتين متالييتن وبقي على رصيده الخالي من أي نقاط.

وفي المجموعه الرابعه انفرد فريق فريق الشباب من الكود بصدارتها ب 6 نقاط ليحجز مقعدا ليضع قدما في الدور ربع النهائي ، فيما اقترب الهلال الكود من حصد البطاقة الثانية عن المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه فريق المسيمير الذي يمتلك بنقطه واحد ، فيما بات فريق الاتحاد خارج أطوار المنافسه بدون نقاط.

وستشهد الجوله الثالثه والأخيرة من دور دور المجموعات والتي ستنطلق اليوم مباريات قويه وتنافسا مثيرا للكشف عن هوية الفرق التي ستؤكد احقيتها في التواجد في دور الثمانية ومواصلة المشوار والاقتراب أكثر من منصة التتويج.

وفي تصريح ل (أبين ميديا) قال رئيس اتحاد الفرق الشعبيه بالكود الكابتن رحيب بامطيرة : لقد حرصنا ان يكون الدوري الرمضاني لهذا العام بشكل مختلف عن الاعوام السابقه ، بعد أن عملنا على زيادة عدد الفرق المشاركه الى 16 فريقا وزعت الى 4 مجموعات ، منها 7 فرق رياضية من خارج مدينة الكود ، وهذا يحدث لأول مرة خلال منافسات الدوريات الكروية التي نحرص على اقامتها خلال شهر رمضان بالكود ومن منطلق رفع حدة التنافس ، وزيادة الإمتاع للجماهير الحاضرة والمتابعة للدوري ببن الفرق من مختلف مديريتي زنجبار وخنفر.

وعبر رئيس اتحاد الفرق الشعبية بالكود الكابتن بامطيرة في سياق تصريحه عن بالغ شكره لإدارة نادي الفجر بالكود ممثلة بالدكتور علي عطبوش رئيس النادي على وقوفه الى جانب اتحاد الفرق الشعبيه وتذليله لكافة الصعاب وتقديم الدعم المادي والمعنوي لانجاح الدوري وإيصاله لبر الأمان.. مؤكدا في الوقت نفسه ان اتحادالفرق الشعبيه بالكود يعمل تحت مظلة النادي .

كما شكر بامطيرة في ختام تصريحه كل من ساهم وسعى الى انجاح الدوري من الشخصيات الاجتماعيه والرياضيه بالكود ومنهم الشيخ محمد عمرالفضلي رئيس مجلس مدينة الكود ، والشيخ احمد الشحيري… داعيا الجميع من رؤوساء الفرق الشعبيه ومدربين ولاعبين وجماهير الى التعاون والتكاتف لانجاح الدوري وإظهاره بصوره افضل وهو مانتمناه من الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى