حضارة الرويسي نجمة سطعت في سماء الواقع.. فمن يغيث ذلك النجم من السقوط.

2021-04-22 22:20:47

بقلم / رامي الردفاني

نجمة مختفية من بين النجوم هذة النجمة سطعت في سماء الواقع تبحث وتعمل بكل جد واجتهاد لتنير دروب غيرها في مديرية الملاح بردفان بشكل خاص والجنوب بشكل عام.

هناك من بين قصور الدنيا توجد فتاة إسمها حضارة وجعلة واقعها حضارة وحضارة إزدهرة وعملت بكل جد من نصح وإرشاد وتوجية ونادر حقا مثل هذة الفتاة نادرة تلك الفتاة حقا تخدم مجتمعها بكل مأوتية من قوة وإستطاعة تزور المدارس تتفقد المستشفيات تعمل توعيات عن زواج القاصرات وتنصح الناس بأهمية خطر كورونا وكيفية تجنبة هذة الفتاة التي كانت كالنحلة من هنا الى هناك تعمل تنصح ترشد توجة الآن هي طريحة الفراش مريضة لأحد يلتفت إليها أو يساعدها من كانت تعمل لإجل البشر ولاتنام حتى يرتاح غيرها الآن الكل نيام وهي طريحة فوق فراشها تصارع المرض لوحدها تلك التي كانت تتفقد كل الناس لأحد يتفقدها أو يعلم حالها أهكذا اصبحت البشرية أهكذا هي الإنسانية أهكذا يثبت المثل الذي يقول الطيب مهما عمل كلهم يكرهوه أحقا نحن أمة الإسلام هذه الفتاة زرعت حب التعاون وطنية بكل معاني الكلمات نادرة في يوما هذا كلهم
يعملوا لإنفسهم ومصالحهم لكن هذه الفتاة اثبتت معنى الأخوة معنى المسانده والمساعده …

لكن للإسف لاتجد أحد يساندها أو يساعدها في وضعها الحالي المرضي

أناشد الجهات المختصة والمجلس الإنتقالي في مديرية الملاح وفي محافظة لحج وكل القوى الجنوبية ان زميلتكم في خطر لها عشرون يوما طريحت الفراش اوأنتم صامتون أهكذا تجزون المحسن أنشادكم بمسارعة دعمها وعلاجها فلا زال الوطن بخير لمثل هؤلاء فصعب جدا أن تجد الأوفياء في زمن كثر فية الفساد وحب المصالح الرجاء بسرعان تقديم الدعم الازم والطارئ لإجل هذه الفتاة لتصبح وتعود كما كانت علية في السابق ولتكن أمتنا أمة تعاون وإحسان..

ودام الوطن بألف خير….

التعليقات مغلقة.