بدعم من لجنة الإغاثة بالمجلس .. تنفيذية الانتقالي وإدارة التربية بالشيخ عثمان تنظمان وجبة إفطار وأمسية رمضانية .

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/فهد قائد غالب

أقامت إدارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن وبالتنسيق وبالتعاون مع الهئية التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، مادية إفطار صائم وأمسية رمضانية تحت رعاية وإشراف ودعم لجنة الأغاثة والأعمال الأنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وذلك في مدرسة العبادي للبنات بالمديرية .

وفي الامسية الرمضانية  والتي شارك فيها العميد رياض درويش رئيس الهئية التنفيذية والاسااذ سلال السيد، الامين العام للمجلس المحلي والاستاذ انور محضار، مدير إدارة التربية بالمديرية، جرى مناقشة عدد من القضايا الهامة وخاصة مشروع انشاء صندوق تطوير التعليم بالتعاون مع مجلس الاباء والسلطة المحلية بالمديرية .

حيث استعرض مدير التربية الشيخ عثمان انور محضار خلال الامسية اهداف الصندوق ودعم مشروع تطوير التعليم في مدارس المديرية كما ناقش الافكار الجديدة لدعم مشروع تطوير التعليم في المدارس ، والوقوف أمام التحديات والصعوبات والعمل على معالجتها  وتجاوزها .

واشار محضار ايضا الى انه سيتم في مطلع الاسبوع القادم  فتح حساب بنكي في كلا من البنك الاهلي وحساب أخر في البنك الشامل خاصان بصندوق دعم مشروع تطوير التعليم ولذلك لترسيخ العلاقة مع رجال المال والاعمال ومجلس الاباء والمجلس الانتقالي لحشد كل الطاقات بهدف دعم مشروع تطوير التعليم بالمديرية .

من جانبه اكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية العميد درويش على أهمية دعم المشروع لتطوير التعليم بمدارس المديرية ومعالجة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية .

وقد طرحت  خلال اللامسية العديد من المقترحات والافكار وكيفية تقديم الدعم للصندوق واستثماره في تنفيذ برامجه الهادفة الى تطوير التعليم في مدارس المديرية .

يشار أن هذة الأمسية الرمضانية تعتبر لقاء تقليدي سنويا للمحبة والمودة والتلاحم تحت شعار (حب الشيخ عثمان يجمعنا )  والذي  يجتمع فيه عدد كبير من المعلمين ومدراء المدارس وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء مجالس الأباء والامهات بمدارس المديرية.

التعليقات مغلقة.