الجنوب العربي

#لحج.. المتحدث “بادي”: معسكرات ‎الإخوان في شبوة وتعز تدرب عناصرها على الأحزمة الناسفة وتخطط لتنفيذ عمليات إرهابية

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/لحج/خاص[/su_label]

قال المتحدث بأسم جبهة الحواشب في لحج النقيب خلدون بادي، إن معسكرات الإخوان في شبوة وتعز وغيرها تقوم بتدريب عناصرها على الأحزمة الناسفة والتفجيرات وتفخيخ المنازل وتقوم بالتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية واستهداف المناطق الجنوبية المحررة.

واضاف المتحدث بادي، في مؤتمر صحفي عقده مؤخراً، إن معسكرات في شبوة وكذا في يفرس والأيفوع بتعز ومناطق حدودية قريبة من بلاد الصبيحة تتبع الإخوان المسلمين تدرب مجنديها على استخدام الأحزمة الناسفة وتنفيذ العمليات الهجومية الإرهابية، علاوة على ترديد أناشيد تعود إلى الثمانينات داخل هذه المعسكرات تدعو لقتل من يسمونهم بالشيوعيين والناصريين والبعثيين وكل التيارات المناهضة لمشروع الإخوان في المنطقة.

وأكد النقيب بادي، أن جماعة الإخوان المسلمين لن تجعل المحافظات التي تسيطر عليها في المستقبل القريب إلا بؤر للتنظيمات الإرهابية لكي يتسنى لها خنق المنطقة والعبث بأمنها وضرب الممرات والمنافذ التجارية الدولية الإستراتيجية مثل باب المندب وإحكام القبضة على مواقع الحقول النفطية والمناطق الغنية بالغاز في البلاد.

وحذر المتحدث بادي في ختام حديثه، من تحويل جماعة الإخوان لمحافظة شبوة وغيرها المحافظات إلى إمارات إسلامية تتبع تنظيمي القاعدة وداعش لتهديد الأمن العربي والإقليمي والدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى