#أبين .. العربي يمطر شباك الصخور بأربعة أهداف ويتأهل إلى دور الثمانية في الدوري الرمضاني بجعار

كريتر نيوز/ابين_جعار/خاص

تأهل فريق العربي إلى دور الثمانية في دوري رمضان بعد فوزه على الصخور بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الفقيد حيدرة أبوبكر البيتي ضمن مباريات دور الـ 16.

ويقام الدوري الرمضاني برعاية اتحاد خنفر واتحاد الهلال للفرق الشعبية وإشراف اللجنة المنظمة للدوري برئاسة أسامة الموقري مدير مكتب الشباب للفرق الشعبية وعضوية مهدي محمد سعيد نائب الرئيس أوسان امدوبا ورشيد غالب وناصر مشقف وعلي السيباني.

بدأت المباراة بحماس وندية من الفريقين تم ترجمته إلى هدف مبكر في بداية الشوط الأول عبر ضربة جزاء صحيحة احتسبها الحكم زكي العاقل ، نفذها لاعب العربي
أحمد باعراك على دفعتين بعد أن تمكن حارس الصخور من التصدي لها ثم عادت إلى اللاعب ليسكنها في المرة الثانية الشباك .

بعد الهدف هاجم الصخور لتعديل النتيجة وتحقق له ذلك عبر اللاعب عابد يسلم من ضربة ركنية نفذها بطريقة عالمية إلى أقصى الزاوية اليسرى لحارس العربي .

بعد هدف التعادل ازداد حماس المباراة وتبادل الهجمات الخطيرة بين الفريقين ، ثم عزز العربي تقدمه بهدف ثاني عبر باعراك ، وعزز اللاعب عبدالسلام عبده تقدم العربي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة الشوط الأول لينتهي الشوط بثلاثة أهداف مقابل هدف .

واوصل العربي مهرجان الأهداف في بداية الشوط الثاني مسجلا الهدف الرابع عبر أكرم مهيوب ثم سجل الصخور الهدف الثاني عبر لاعبه أحمد المئة، لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف العربي مقابل هدفين للصخور .

الجهاز الفني للعربي عوض حسن سيف والاداري رامي مبلغ ، والجهاز الفني للصخور وسيم العبد والإداري كمال علي وصلاح منصور

أدار اللقاء الحكم زكي العاقل وساعده على الخطوط هاني الصغير ومحمد الدرديري .

ويلعب يوم غد ضمن الدور الـ 16 في دوري رمضان فريق الربان وصقر المثلث على ملعب الفقيد حيدرة أبوبكر البيتي بجعار .

حضر المبارة نجوم خنفر في الزمن الجميل ونجوم الهلال وعدد من الشخصيات الرياضية والثقافية والاجتماعية وجمهور غفير من محبي كرة القدم .

التعليقات مغلقة.