ساحل حضرموت يجدد عرفانه للإمارات بذكرى تحريرة

كريتر نيوز/حضرموت_الساحل/خاص

احتفى شعب الجنوب، اليوم السبت، بحلول الذكر الخامسة لتحرير ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية، باحتفالات شعبية، تصدرتها لوحات فنية معبرة عن التقدير لتضحيات الإماراتية، تحت شعارات العرفان للإمارات والوفاء لعيال زايد.

ورفع المواطنون على أبنية مدن المكلا والشحر وغيرها، لوحات عملاقة عرفانًا بتضحيات أفراد النخبة الحضرمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويدين أهالي ساحل حضرموت، بالأمان والاستقرار، لجهود دولة الإمارات وتضحيات أبنائها بالدم في بذل صادق لإنقاذ الأبرياء من تنظيم القاعدة الإرهابي وتسلط قوى الشر، ودحر العصابات المسلحة الإجرامية التي اختطفت مدنهم بتواطؤ من قيادات الإخوان.

وزين المواطنون شرفات منازلهم بصور الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديرًا لمبادرته في إنقاذ ساحل حضرموت من براثن الإرهاب.

وفي واحدة من صور الوفاء لتضحيات دولة الإمارات في النصر على قوى الظلام والإرهاب، أهدى الفنان الجنوبي أبوبكر شملول دولة الإمارات، أغنية الرجال الوفية، التي يقول مطلعها: “إمارات الشرف لك تحية، يارجال العز وأهل الحمية، لمثل بوخالد تدق التحيات، الشكر له والفخر لابن الإمارات”، حيث تصدر المظاهر الاحتفالية خلال الساعات الأخيرة

التعليقات مغلقة.