الإتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي يعزي بوفاة قائد محور أبين العميد طيار محمد جواس الحسني

كريتر نيوز/ تعاز

بعث الإتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد ركن طيار/ محمد جواس الحسني، قائد محور أبين، الذي وافاه الأجل في العاصمة عدن، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

وجاء في برقية العزاء:

قال تعالى {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}. صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبحزن وأسى بالغين، تلقينا نبأ وفاة العميد ركن طيار/ محمد جواس الحسني، قائد محور أبين والقيادي الجنوبي الصلب الهمام، بعد صراع مع مرض عضال في العاصمة عدن.

إن رحيل هذا البطل الجنوبي الذي أبلى حياته في النضال والدفاع عن الجنوب، وكان من خيرة منتسبي وأفراد مؤسسته العسكرية خسارة كبيرة ورحيل موجع، لا يعزينا فيه غير أنه رحل بصيت حسن وأعمال بيضاء ناصعة وشجاعة.

وإذ نعزي أنفسنا والوطن برحيل هذه الهامة العسكرية الكبيرة، نتوجه بأصدق التعازي القلبية لكل أهله وذويه وكافة آل الحسني في أبين الباسلة، والجنوب العربي، ولرفاقه في القوات الجنوبية، والقيادة السياسية الجنوبية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية.

رحمة الله تغشى الفقيد البطل الحسني، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

صادر عن الإتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي
12 رمضان 1442 هـ
24 أبريل نيسان 2021 م

التعليقات مغلقة.