القائد كمال الحالمي يعزي بوفاة قائد محور #أبين العميد “محمد جواس”

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

بعث قبل قليل القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني قطاع المنصورة برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد طيار محمد جواس الحسني قائد محور أبين.

وهذا نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}.

صدق الله العظيم.

(ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة العميد طيار محمد جواس الحسني قائد محور أبين، وبهذه الفاجعة الأليمة التي حلَّـت بنا فإننا نرفع خالص عبارات التعازي وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد الخضر ومنصور وأحمد..

وكذلك إلى ذويه وجميع الحسني في الداخل والخارج وإلى كافة أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، وذلك في وفاة الفقيد العميد طيار محمد جواس الحسني الذي يعتبر رحيله خسارة كبيرة علينا وعلى الوطن بشكل عام.

وقد أثنى القائد كمال الحالمي في تعزيته بمناقب ومواقف الفقيد النضالية والعسكرية وإسهاماته الإجتماعية، مشيداً بأدواره ومشاركاته البطولية في كل الحروب الى جانب أبطال المقاومة الجنوبية وقواتنا المسلحة والأمن الجنوبيتين في الدفاع عن الأرض والعرض والجنوب.

واختتم القائد الحالمي عزائه بالدعاء للفقيد محمد جواس، سائلاً المولى العلي القدير أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

{إنا لله وإنا اليه راجعون}.

التعليقات مغلقة.