الجنوب العربي

المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد.. تقوم بالنزول لمنتجع النادي الدبلوماسي “جولد مور” للوقوف والتأكد من اجرأءات السلامة القانونية فيه

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label]

في نزول خاص لاعضاء المفوضية الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد ظهر اليوم الأحد 25ابريل 2021م إلى منتجع النادي الدبلوماسي جولد مور للوقوف عن قرب و التأكد من سلامة الإجراءات القانونية لاتفاقية تأجير هذا النادي السياحي الهام.

قال رئيس أعضاء المفوضية حتى لا يحصل خلافات مستقبلا كما هو حاصل في نادي خليج الفيل وتم إحالة القضية الخلافية إلى القضاء.

وسيتم مراجعة هذه الاتفاقية شريطة أن تكون مدة الاتفاقية من خمس الى عشر سنوات وليست ثلاثة وثلاثين سنة قابلة للتجديد في حالة رضاء الجهة المختصة وهي السياحة وضماناَ لحق الدولة وحق المستأجر وكذلك التسهيلات للدخول لهذا المنتجع برسوم معقولة خدمة للمواطن.

بعد ذلك التقى أعضاء المفوضية
وبحضور الاخ مأمور التواهي كتبي عمر كتبي ومدير الاشغال المهندس طلال علي بن علي والعميد علي النمري وعبدرحمن الشعوي وعبدالعزيز الردفاني اعضاء اللجان المجتمعية للمحافظة .

حيث تم اللقاء مع الاخ منيف عبدالله علي والذي يقوم بأعمال الحفريات في الجبل المواجه لفندق الشيراتون باتجاه النادي الدبلوماسي حيث تم كتابة تعهد منه أمام مدير مكتب الاشغال بوقف اعمال الحفر الصخري في الجبل وحتى استكمال كافة إجراءات صرف الموقع كمشروع استثماري يتم الموافقة عليه من الأراضي والسياحة بطريقة قانونية.

رغم علمنا بأنه تم إلغاء كافة العقود المصروفة منذو عام 96م في هذا الجبل من قبل رئيس الجمهوريه.

زر الذهاب إلى الأعلى