بوروسيا دورتموند يخفض ثمن شراء سانشو

كريتر نيوز/متابعات

خفض بوروسيا دورتموند السعر المطلوب لشراء المهاجم جادون سانشو تحت الطلب إلى ما يقل قليلاً عن 80 مليون جنيه إسترليني ، وفقًا لتقارير جديدة.

تم وضع عدد من أندية الدوري الإنجليزي في حالة تأهب قصوى الأسبوع الماضي بعد أن تبين أن دورتموند لديه “اتفاق جاهز” مع سانشو – في إشارة إلى إمكانية الانتقال هذا الصيف.

والآن، سيكون سانشو متاحًا مقابل ما بين 74-78 مليون جنيه إسترليني في دفعة كبيرة لمقدمي خدماته المحتملين.

ويرغب عدد كبير من الأندية في دعم صفوفه بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة «الميركاتو الصيفي»، على أمل اقتناص الصفقة قبل أن تذهب إلى أندية أخرى، في تعدد العروض ورغبة الفريق في حسم الصفقة من خلال فريقه القانوني.

وكان سانشو سابقًا لاعبًا شابًا مع واتفورد ومانشستر سيتي، وقع عقده الأول مع دورتموند في 2017. في موسمه الثاني، كما نجح في حجز مركز أساسي في الفريق الأول وتم اختيار اللاعب ضمن فريق الموسم في الدوري الألماني 2018–19. قبل موسم 2019–20، وذلك بعد أن نال الأداء المتميز الذي يقوم به في المباريات إعجاب المدربين والأندية و فاز سانشو بكأسه الأول بعد فوز بكأس السوبر الألماني أمام بايرن ميونخ.

وكان سانشو وقع مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الدوري الألماني في 31 أغسطس 2017 مقابل رسوم أفادت بأنها في حدود 8 ملايين جنيه إسترليني وتم تضمينه على الفور في تشكيلة الفريق الأول. وضمن ذلك للاعب طموحا في الانتقال إلى الخارج بسبب خبرته السابقة في الانتقال إلى واتفورد ومانشستر سيتي.

التعليقات مغلقة.