إفتتاح مركز ” توب تن ” التجاري بمديرية المنصورة بـ #العاصمة_عدن.

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/محمد القادري

أفتتح اليوم ” الأثنين ” ، مركز ” توب تن “ التجاري بمديرية المنصورة محافظة عدن ، البالغ تكلفته الإستثمارية ” 3 ” ملايين دولار.

ويتضمن المركز بيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بمختلف الأعمار وأحذية وحقائب ومستلزمات أخرى كثيرة بأسعار مغرية ب ” 3000 ” ريال لكل قطعة.

فيما أعرب مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، عن سعادته الغامرة من إفتتاح هذا المركز التجاري والذي يعد مكسباً كبيراً للأسر ذوي الدخل المحدود متزامناً مع أقتراب عيد الفطر المبارك ، ناهيك إلى أن إفتتاحه يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية بمديرية المنصورة على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، وذلك لما له من رافداً إقتصادياً وتجارياً للمدينة ، بالإضافة إلى أنه سيوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.

ودعا الداؤودي ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الإمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.

من جانبه ، أوضح مالك المركز ، قاسم بن قاسم القعيطي ، أن المركز – والواقع على الشارع العام ما بين دوار كالتكس ودوار مصنع الغزل والنسيج – مكون من ” 4 ” أدوار يقام على مساحة تقدر ” 4600 ” متر مربع.

واعرب القعيطي ، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام ، أحمد علي الداؤودي ، على التسهيلات الكبيرة الذي قدمها ويقدمها للمستثمرين ، وعلى وجه الخصوص ما قدمه للمركز خلال مرحلة التجهيز ، ورعايته الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية.

حضر الإفتتاح ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة ، عارف ياسين عبدالله ، ومدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح بن مسهر ، وقائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – كمال مطلق الحالمي ، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، فيصل محمد بن محمد ، والأستاذ عوض مبجر ، والأستاذ عبدالعزيز شنظور.

التعليقات مغلقة.