الثقلي يتوج فريق الاهلي بطلا البطولة وفريق التلال وصيفا بـ #سقطرى

كريتر نيوز/سقطرى/خاص

توج رئيس القيادة المحليّة للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى المهندس رافت علي ابراهيم الثقلي فريق الاهلي ردفان بطلا و التلال ردفان وصيف لبطولة الطاير الرمضانية لافرقة مديرية قلنسية لعام /2021م برعاية المهندس : رأفث علي الثقلي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى . بتنفيد إدارة الشباب والطلاب مجلس الانتقالي محافظة سقطرى .

وياتي فوز الاهلي ردفان بالبطولة اثر تغلبه على نضيرة التلال ردفان بــ 3 جيم دون رد في المبارة النهائية التي اقيمت اليوم بحضور جماهيري غفير وعدد من القيادات للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى وشخصيات اجتماعيه من المديرية .

البطولة انطلقت 24 من شهر ابريل وسط اجواء حماسية كبيرة بين افرقة المديرية البالغ عددها 6 افرقه في ملعب جانب مقر نادي ردفان قلنسية .
 

وفي لحظة التتويج ألقى المهندس *“رأفث علي الثقلي”* رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة سقطرى تهنئيه لــ فريق الاهلي بطلا والتلال وصيف .

وأضاف الثقلي :  أن هذا البطولة ليس الأخيره و إنما ستعقبه العديد من الأنشطة الرياضية على مستوى المديرية والمحافظة في المستقبل .

وأشاد الثقلي : في كلمته باللجان المنظمة على ما بدلوه من جهود لإبراز الدوري الذي تكلل بالنجاح مضيفا أن هذا الانشطة الرمضانية لن يكون الأخيره  و إنما ستكون بطولة سنوية  .

الى ذلك تم تتويج فريق اهلي ردفان بالمركز الاول و فريق تلال ردفان بالمركز الثاني .

وقدم الثقلي دعمه مبلغ وقدره 300000 ثلاث مائة الف ريال للفريقين

التعليقات مغلقة.