انتقالي جحاف يختتم مسابقاته الرمضانية ويتوج فريق العباس العزلة بطلاً للمديرية

2021-05-05 15:20:54
كريتر نيوز/الضالع/عبدالسلام قاسم

اُختتمت ليلة امس الثلاثاء اعمال المسابقة الثقافية الرمضانية للعام الهجري 1442 هجريه والمقامة من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف.

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ علي ناشر حسن نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والأستاذ محمد كردوم رئيس الإدارة الثقافية، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية واعضاء الفرق المتنافسة واللجنتان الأشرافية والتحكيمية للمسابقة ، حيث تم افتتاح اللقاء بأيات من الذكر الحكيم ثم كلمه مختصره للأخ رئيس الإدارة الثقافية ثم اعقبتها كلمةً توجيهية هامه للأستاذ الفاضل محمد صالح ناجي احد التربويين والدعاه المرموقين في المديرية والذي تحدث فيها عن قيمة واهمية مثل هذا المسابقات وماتنتجه من قيم ايجابيه في المجتمع،محثياً الجميع من خلال هذا اللقاء الى القيام بالواجب الديني والإخلاقي تجاه اخوانهم المرابطين في جبهات القتال وتقديم لهم الدعم والعون اللازم للبقاء والصمود في وجه اعداء الدين والوطن.

بعد ذلك تم اعلان بدء المسابقة التي ضمت تأهل اربع فرق الى الدور النهائي تمثلت في كلاً من فرق (العزلة و المداد والسلقة وقرنه)
حيث تكونت المسابقة والمنافسة من خلال تقديم خمسة عشر سؤالاً من اصل عشرين شملت الجوانب الدينية و الثقافية والعلمية والتاريخية والوطنية .

وفي ختام المسابقة تم تتويج فريق ( *العزلة* ) بطلاً للمسابقة الثقافية لهذا العام 1442 هجرية والمتأهل الرسمي للمديرية بالمحافظة وفريق ( *المداد* ) المركز الثاني بينما فريقي *قرنه والسلقة* في المركزين الثالث والرابع.

حيث قام الأخوين نائب رئيس المجلس ورئيس الإدارة الثقافية في ختام المسابقة بتسليم درع البطولة للفائز من فريق العزلة وكذا تسليم الشهادات التقديرية لأعضاء الفرق المتسابقة وللجنتان الأشرافية والتحكيمية.

التعليقات مغلقة.