برعاية الرئيس الزُبيدي .. إدارة الوعظ والإرشاد بـ #انتقالي_العاصمة_عدن تختتم مسابقة “حفظ القرآن الڪريم”


كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

اختتمت إدارة الوعظ والإرشاد بالهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، عصر امس الجمعة، المسابقة الرمضانية ” حفظ القرآن الڪريم” والتي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وفي احتفالية تكريم الفائزين بالمسابقة، الذي اقيم في مسجد حسين الاهدل بكريتر، القى الشيخ محمد رمزو، مدير الإدارة، كلمة شكر من خلالها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على دعمه ورعايته الكريمة لهذه المسابقة القرآنية الرمضانية الهامة .

كما تحدث الشيخ محمد الوالي، نائب مدير الإدارة، في الاحتفالية شاكرا كل من ساهم ودعم وشارك في هذه المسابقة القرآنية العظيمة، ومذكرا بان الله “جل جلاله” نادا الأمة الإسلامية بأول كلمة نزلت من القرآن وهي كلمة إقرأ وبها دعا الله “تبارك وتعالى” الأمة للعلم والتعليم من أجل نهضة الأمم وباني الحضارات .

بعد ذلك جرى تكريم الفائزين في المسابقة، حيث حصل الحافظ “إبراهيم ماهر غازي” على المركز الأول في فئة المصحف كاملاً فيما حصل الحافظ “أميل عادل” على جائزة فئة نصف المصحف والحافظ “أحمد فتحي” اولاً في فئة الـ 5 أجزاء.

كما وزعت الجوائز التشجيعية على جميع المشاركين، بالاضافة إلى لجنة المسابقة المكونة من الشيخ محمد اليافعي والاستاذ محمد فضل والأستاذ فهمي فرحان والاستاذ أحمد باخريبه والاستاذ أمين عادل، اللذين بذلوا جهدا كبيرا في إنجاح هذه المسابقة المميزة .

التعليقات مغلقة.